منتدى “ناديجدا” يَشرع في مساعدة الشعب السوري الشقيق

اجنادين نيوز / ANN

يلينا نيدوغينا
عَمَّان – الأردن

كان “منتدى للسيدات الروسيات صديقات الثقافة الروسية في المملكة الأردنية الهاشمية”، “ناديجدا” وعلى رأسه رئيسة (المنتدى) السيدة نتاليا نزارينكو، في مقدمة الصفوف، ومن أوائل المُغيثين والمُنجِديِن الذين نظَّموا نشاطاً مَحموُداً لجمع المساعدات المادية لضحايا الزلزال الرهيب الذي ضرب سورية مؤخراً. وبالإضافة إلى ذلك، استجاب ممثلو الهيئات الشيشانية والشركسية والداغستانية في عمّان بنشاط للدعوة في التضامن الفاعل المتعدد الأوجه مع سورية الحبيبة.


لقد تم جمع المساعدات العينية تحت علمي روسيا والأردن، وجرى إرسالها بالفعل إلى سورية. لقد وحَّدتنا المأساة والحزن المشترك، فشاركنا بدلونا الأممي في هذه المهمة التي تفيض بالمشاعر والعَمَلانيَّات الأنسانية.
يُحاول (منتدى “ناديجدا”) ما وسعه الجهد دائماً، رفع عَلم روسيا عالياً في الأردن ، لأنه يوحِّد الجميع من مختلف القوميات والألسن في الأحداث الجادة والمهمة والمفصلية. لذلك، نرى تعاون جميع مَن يهمهم هذا الأمر الإنساني بنشاط مع السيدات أعضاء (منتدى”ناديجدا” لصديقات الثقافة الروسية).

نٌدرك جيداً، أن الأحداث الجسيمة التي تعرَّضَت سورية إليها، والأوضاع الحالية أيضاً، تتطلب العمل المتواصل لمد يد المساعدة والتضامن مع الشعب السوري الشقيق. ولهذا، وفي هذا الإطار، علت من جديد صورة روسيا وتألقت في البلدان العربية والعالم، بفضل تقديمها المعونات، وإبداء المؤازرة الفاعلة للحُلفاء السوريين، ما يؤكد أن أولئك الذين يحبون روسيا حقاً ويحترمونها، يتحركون دوماً في المًلمات، للمساهمة بدلوهم في بذل الجهود وتقديم مختلف أشكال المَدد وإسعاف الأشقاء والأصدقاء والشعب السوري، ولغيره من الشعوب.
شكراً لجميع المنظمات المُحبَّة والمتحالفة مع روسيا في عمَّان لإخلاصها الإنساني في التعاون الجماعي وللدعم المتبادل للشعب السوري و للإنسانية.
ـ الوحدة هي قوتنا!

زر الذهاب إلى الأعلى