برعاية قناة الكوثر.. — قريباً.. انطلاق أول مهرجان دوليّ تحت عنوان “سلام أيها القائد”

اجنادين نيوز / ANN

محمد ابو الجدايل

“سلام فرمانده” (سلام أيها القائد) نشيد الحب والاشتیاق والتحية من الجيل الثوري الجديد لصاحب العصر والزمان الامام المهدي (عج). نشيدٌ رتّل حروفه كلّ عاشق لنهج الإسلام المحمدي الأصيل، وردّدها بترنيمة الواله للامام الغائب، وقلبه وقالبه يقول “يا عشق روحي.. يا امام زماني.. عندما تكون معي، عالمي يكون ربيعًا”.
بغية تعزيز حركة الأناشيد الغنائية والترويج للنشيد الملحمي “سلام ايها القائد” قدر الإمكان، بادرت شبكة الكوثر العالمية بإطلاق مهرجان بعنوان وموضوع هذا النشيد ولأول مرة، بإطلاق مهرجان “سلام أيها القائد” الدولي بمشاركة واسعة من جميع أنحاء العالم.
وأضافت العلاقات العامة لقناة الكوثر أثناء إعلانها عن هذا الخبر أن مجموعة الأطفال واليافعين هي المسؤولة عن تنظيم هذا المهرجان، مضيفة: شبكة الكوثر العالمية، ومن خلال الإعلان الذي نشرته بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وعيد الفطر لجميع الأطفال والمراهقين في العالم الإسلامي الذين يحبون ويتابعون الإمام المهدي (عج) دعت القناة لإرسال أعمالهم المسرحية والأدبية والمرئية والموسيقية المتعلقة بأغنية “سلام أيها القائد” إلى هذه الشبكة، من خلال قنوات التواصل الخاصة بالموقع على الإنستغرام والتلغرام والوتساب.
يستمر قبول الأعمال حتى 6 أكتوبر القادم)، ويمكن تقديم الأعمال بكافة اللغات، كما سيتم تقديم أفضل أعمال المشاركين بعد تحكيم لجنة التحكيم في اليوم السابع عشر من ربيع الأول الذي يصادف ذكرى ولادة الرسول الكريم محمد (ع)، وستمنح جوائز قيمة للفائزين بالمهرجان في الفئات العمرية للأطفال واليافعين والكبار.
يأتي هذا نظرا لأن الاستخدام الأقصى للتلفزيون وقدرة الصورة يعد أحد أهم استراتيجيات القناة لتحقيق تكامل أكبر للاضطراب الثقافي الكبير الذي وضع مسلمي العالم في سياق واحد بمناسبة إنتاج وتعلم انشودة “سلام أيها القائد” المذاع في هذا الصدد، تم تضمين برنامج أسبوعي مباشر في جدول أعمال المجموعة، كما سيتم عرض أفضل الأعمال الواردة خلال أسبوع انعقاد المهرجان، للتشجيع على إرسال أعمال أكثر وأفضل.
وعرضت العلاقات العامة لشبكة الكوثر موعد بث البرنامج يوم الجمعة الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 19:00 بتوقيت طهران وطرق التواصل مع المهرجان على النحو التالي:
الإنستغرام: Alk4kids
الموقع الإلكتروني: www.alkawthartv.ir
واتساب: 00989108994101
التلغرام: alk4kids
ويمكن للراغبين في المشاركة في هذا المهرجان التعرف على شروط وأحكام تقديم الأعمال للمهرجان الدولي “سلام أيها القائد” من خلال مراجعة موقع قناة الكوثر الفضائية.

زر الذهاب إلى الأعلى