دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني تكرم الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين

اجنادين نيوز / ANN

بهاء مانع شياع

كرمت إدارة غرب آسيا وشمال أفريقيا في دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين شهادة تقديرية عالية القيمة ورفيعة المقام وذات معنى اممي تؤكد تكامل الاتحاد الدولي  مع الصين حزبا ودولة وفكرا وعقيدة سياسية كونه الوحيد في فكرة نصرة الصين والتحالف الكوني و الإقليمي معها و لمشاركته الواسعة في مسابقة الانشاء التي اعدتها الدائرة تحت عنوان ” الحزب الشيوعي الصيني في العصر الجديد”  الموجهة لشباب الدول العربية، وتأتي مشاركة الشباب العربي من أجل تفعيل دوره في تنمية علاقات الشراكة الاستراتيجية الصينية العربية.

كان دور الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين كبيرا في المشاركة والترويج للمسابقة، حيث ألقى رئيس الفرع العراقي في الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين بهاء مانع شياع كلمة الإتحاد في حفل توزيع الجوائز نيابة عن رئيس الإتحاد الرفيق مروان سوداح المكرم بسبب مرضه، وقد حصد أعضاء الاتحاد جوائز عديدة ومراتب متقدمة في تصنيف الفائزين ونال المشاركون شهادات تقديرية.

شاركت في المسابقة 163 مقالة أو مقطع فيديو من 14 دولة عربية.

والجدير بالذكر أن المسابقة هي الثانية من نوعها التي تعدها إدارة غرب آسيا وشمال أفريقيا لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وسيبقى الاتحاد الدولي.. عاملا على مهمة لا ارتداد عنها لتوسيع قواعده بأفضل الكوادر، وتعزيز علاقاته الاممية وعقيدته لخدمة المصالح المشتركة له وللصين.

زر الذهاب إلى الأعلى