نقابة الصحفيين العراقيين تعبر عن شكرها لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية والقوات الأمنية في عموم العراق للجهود المتميزة في مواكبة الانتخابات البرلمانية

اجنادين نيوز / ANN

خاص

تعبر نقابة الصحفيين العراقيين عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في عموم العراق للتغطية الإعلامية المتميزة لعملية الاقتراع التي شهدتها المراكز الانتخابية سواء في التصويت الخاص او العام والتي أسهمت في نقل الصورة المشرقة للعملية الديمقراطية التي يشهدها العراق .
لقد كان للجهود الكبيرة والمتابعة الميدانية والحثيثة من قبل وسائل الإعلام والصحفيين سواء في بغداد أو في بقية المحافظات الدور البارز الذي عكس الوعي الديمقراطي لدى المواطن العراقي وحرية اختياره لممثلي الشعب في البرلمان .
إن نقابة الصحفيين العراقيين التي واكبت حملات التوعية والتثقيف التي قامت بها وسائل الأعلام المختلفة والأسرة الصحفية قبيل يوم الانتخابات واصلت دورها المهني لحث وسائل الإعلام في تكثيف الجهود الإعلامية الى حين انتهاء عملية الاقتراع وإعلان نتائجه والتي تميزت بالدقة والموضوعية وأعطت صورة ناصعة للممارسة الديمقراطية في العراق .
كما وتعبر النقابة عن بالغ شكرها وامتنانها للقوات الأمنية على اختلاف مسمياتها والتي أسهمت في توفير الحماية والبيئة الآمنة للمواطنين ومراكز الاقتراع وفقاً للخطط الأمنية الناجحة التي أعدت لهذه المهمة الوطنية الكبيرة .

نقابة الصحفيين العراقيين
10/10/2021

زر الذهاب إلى الأعلى