هيئة الاعلام والاتصالات في الجنوب” تناقش مع وسائل الاعلام في ذي قار مدونة السلوك الانتخابي

اجنادين نيوز / ANN

ذي قار /

ناقشت هيئة الاعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية في مؤتمر صحفي عقد في محافظة ذي قار اليوم الاثنين مع المؤسسات الإعلامية والوكالات الإخبارية و القنوات الفضائية والإذاعات المحلية والعالمية في المحافظة. التنسيق المشترك وتسهيل مهام الإعلاميين لتغطية الانتخابات النيابية المزمع عقدها يوم ١٠ تشرين الاول الجاري، بحضور ممثل محافظ ذي قار نائبه رافع الشامي ، وقائد عمليات سومر الفريق الركن سعد الحربية ومدير مكتب انتخابات ذي قار قاسم زوري .
وقال مدير مكتب الهيئة في المنطقة الجنوبية المهندس صفاء صالح : في تصريح صحفي ” نظمت الهيئة نظمت هذا المؤتمر برعاية رئيس هيئة الاعلام والاتصالات د.علي المؤيد وبالتنسيق مع المفوضية والمؤسسات الأمنية والاعلامية لغرض تنسيق الجهود وتكامل الأدوار .

وأضاف يعد هذا المؤتمر فرصة طيبة لتلبية دعوة المرجعية العليا بالانضمام للصفوف الطامحين بمشاركة واعية وفاعلة في الانتخابات بما يصب لبناء الوطن ومصالح ابنائه البررة، ” مبينا ” تضمن المؤتمر توضيحات لمدونة قواعد السلوك الإعلامي فضلا عن مدونة السلوك الانتخابي واهمية حث المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات .

وثمن صالح جهود جميع العاملين في المجال الإعلامي ولاسيما المؤسسات العاملة في المنطقة الجنوبية وخصوصا في محافظة ذي قار ودعم الهيئة بجميع كوادرها لجهودهم المبذولة في مجال الصحافة لتسهيل مهام عملهم .
فيما ابدى ممثل فرع نقابة الصحفيين في ذي قار عبد الحسن الركابي الاستعداد والتنسيق العالي مع جميع الجهات القطاعية والإعلامية لتغطية الحدث الانتخابي بكل مهنية ونزاهة . /انتهى

زر الذهاب إلى الأعلى