(رابطة أصدقاء طريق الحرير الصيني في اليمن)، تبعث رسالة تهنئة للرئيس الصيني

اجنادين نيوز  / ANN

فخامة الرفيق الرئيس شي جين بينغ العظيم؛
الرفيق الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني الخالد بأني النهضة الصينية والعالمية الحديثة؛
رئيس جمهورية الصين الشعبية؛
الرفاق قيادات الحزب الشيوعي الصيني وأعضاء الحزب الشيوعي الصيني المحترمون:

أما بعد؛
بإسمي ونيابة عن رفاقنا وأصدقائنا وأنصارنا، تهديكم (رابطة أصدقاء طريق الحرير الصيني في اليمن)، والتي هي عضو جماعي في (الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين)، أطيب التحايا والتمنيات، ونتطلع لأن ترفلوا فخامتكم العظيم بطيب الحياة والنجاح المتواصل، ومزيدًا من التوفيق والتألق في نضالكم وأعمالكم ومهامكم الوطنية والسياسية والحزبية والدولية، ونبارك من نجيعنا لكم ولأعضاء حزبكم والشعب الصيني الصديق بالمناسبة العظيمة، ألا وهي المئوية الأولى لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني المجيد، الذي قاد ويقود جمهورية الصين الشعبية إلى مصاف الدول الكبرى والأكثر تقدمًا في مخلتف المجالات.
لقد سَطّر الحزب الشيوعي الصيني طوال قرن من الزمن بشكل فريد يُحذى النجاحات المتواصلات، إذ إنه حمل بثقة رسالة الحرية والاستقلال والمساواة، وتحقيق التنمية والبناء للصين وشعبها، واجترح المعجزات الخالدات.
إننا ومن منطلق الإعجاب بقيادتكم العظيمة الناجحة وبحزبكم المجيد والصداقة الرفاقية معكم، نشارككم هذا الإنجاز التاريخي، ونتطلع إلى تعزيز أواصر الصداقة والعمل مع الصين وحزبها، بما يخدم مصالح بلدينا ولمساعدة شعبنا اليمني باكتساب الخبرة والتجارب الصينية ونقلها إلى فيافينا الواسعة، لإنقاذ اليمن من الصراعات والحروب، ولتحقيق مجتمع المصير المشترك للبشرية جمعاء الذي تقودونه فخامتكم، بخاصة في مكافحة الفقر ولتفعيل مسار طريق الحرير الصيني في اليمن والعَالم العَربي.
إن رابطة أصدقاء طريق الحرير الصيني في اليمن – المبادرة الشبابية والإعلامية، تهدف إلى بذل الجهد نحو إيصال رسالتنا الشبابية ونقلها للأوسط الرسمية والشعبية، ولتبيان أهمية طريق الحرير الصيني في اليمن، وهو ما من شأنه تحقيق المصالح المشتركة في المجالات الاقتصادية والبُنية التحتية وتوفير فرص الأعمال بما يُسهم في بناء الإنسان والأوطان.
إننا في رابطة أصدقاء طريق الحرير الصيني في اليمن التي تعمل تحت إشراف الرفيق الأكاديمي مروان سوداح رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين، ومن خلال الوكالات العديدة العربية الإخبارية الصديقة والحليفة للاتحاد الدولي، نعمل على إيصال رسالتنا بِمَا يُعّزز العلاقات الرفاقية – الأخوية مع الحزب الشيوعي الصيني وجمهورية الصين الشعبية.
نحن، ومنذ انطلاقة رابطة أصدقاء طريق الحرير الصيني في اليمن منذ عامين إثنين ونيّف، وإذ نبذل قُصارى جهدنا للعمل على نقل الأهمية العظيمة لطريق الحرير الصيني إلى شعبنا اليمني وشعوب العالم أجمع، لنتمنى لفخامتكم رفيقنا العزيز، وللشعب الصيني مزيدًا من التوفيق والنجاح الدائم في التطور المُتسارع والبِناء المُضَّطرد على كل الأوجه.
وتفضلوا بقبول خالص التهاني العقلية والقلبية وأطيب الأماني بمناسبة هذه الذكرى المئوية العظيمة.
ـ ((ملاحظة: نرسل لفخامتكم هذه الرسالة عن طريق الأخ مروان سوداح، بسبب مُكوثي المتواصل في المستشفى اليمني، منذ طويل لتلقي العِلاج)).
ـ رفيقكم المُخلص: عبد الحميد حميد عبدالله الكبي
ـ رئيس رابطة أصدقاء طريق الحرير الصيني في اليمن؛ ومستشار رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين للشؤون اليمنية.
ـ اليمن؛ الأحد؛ 08/08/2021م

زر الذهاب إلى الأعلى