رونالد كومان يوجه رساله شديده اللهجه….

اجنادين نيوز / ANN

غضبان الغضبان

رونالد كومان مدرب برشلونة يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق خلال فترة التحضير للموسم الجديد. بعد عودة لاعبي نادي برشلونة من عطلتهم الصيفية وجدوا مدربًا جديدًا تمامًا، صحيح أنه نفس الشخص الذي تركوه في الموسم الماضي لكن اللاعبين وجدوا أن شخصية الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني تغيرت بشكل ملحوظ. ورغم محاولات جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة للحصول على مدرب جديد في نهاية الموسم الماضي إلا أنه في نهاية المطاف استقر على استمرار كومان. لكن إدارة برشلونة اتفقت مع كومان على أمرين رئيسيين أنها ستقوم بتدعيم الفريق ضمن الإمكانيات المالية المتاحة أمامها وأن تدعيم الصفوف بالتبعية سيتوجب من الهولندي مطالبة اللاعبين بالمزيد.
حضور ميسي ورونالدو وهيمنة ألمانية هولندية .. التشكيل المثالي للكرة الذهبية
رحيل النجوم وسوق انتقالات محبط.. هل كان زيدان محقًا في
إبراهيموفيتش وإيتو ومقلب مانشستر يونايتد .. صفقات تبادلية لا تنسى
محدث | ريال مدريد وبرشلونة وليفربول .. قمصان الفرق لموسم 2021-2022
ما هي رسالة كومان إلى لاعبين
كرة قدم الدوري الإسباني

وأشارت (سبورت )إلى أن المعدين البدنيين يضغطون على اللاعبين في الجلسات التدريبية حتى تتم التمارين بالشدة القصوى ويعد هذا من الجوانب التي شدد عليها كومان وكان المدرب هو الذي أصر على أن يتوجه الفريق إلى ألمانيا لمدة أسبوع للعمل تكتيكيًا وبدنيًا في أجواء مختلفة.
ماذا طلب كومان من لاعبي برشلونة؟
هذا العام عليكم أن تقدموا أكثر بكثير مما قمتم به في الموسم الماضي كانت هذه الرسالة التي نقلها كومان إلى اللاعبين عدة مرات منذ بداية التحضير للموسم الجديد، ليس فقط في المحادثات الجماعية لكن أيضًا في المحادثات الخاصة مع لاعبيه.
كومان ركز في الموسم الماضي على استعادة روح التنافس في الفريق بعد خسارته بنتيجة 8-2 ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ويركز الهولندي في الموسم المقبل على ألا يرتكب اللاعبون نفس الأخطاء التي أدت إلى فقدانهم الألقاب مؤخرًا.

كومان يتوافق مع الإدارة
وكشفت “سبورت” أن اللاعبين أكدوا أن كومان يبدو أكثر ثقة حاليًا، لكنه أصبح شخصًا متطلبًا بشكل أكبر

زر الذهاب إلى الأعلى