المدربة بيف بريستمان فخوره بلاعباتها

اجنادين نيوز / ANN

غضبان الغضبان

أبدت الإنجليزية بيف بريستمان، مدربة منتخب كندا للسيدات سعادتها بتحقيق منتخبها النقاط الثلاث الأولى في منافسات كرة القدم النسائية، بدورة أولمبياد طوكيو 2020. وحقق كندا انتصارا صعبا على تشيلي بنتيجة (2-1) بفضل هدفي المهاجمة جانين بيكي في الدقيقتين (39 و47) والتي أهدرت قبلها ركلة جزاء في الدقيقة 15.
هذا الفوز أسعد الأنجليزية بريستمان (35 عاما) لأنه أتى بعد أن وقع منتخبها بفخ التعادل مع صاحب الأرض اليابان 1-1 بالأربعاء الماضي، قائلة للموقع الإخباري الكندي (شيروود بارك نيوز) واجهنا ما كنت أتوقعه من هذه المباراة لطالما قلت بأنها لن تكون سهلة على الإطلاق .
وواصلت أعتقد أننا جعلنا المباراة صعبة على أنفسنا في بعض الفترات، ولكن في النهاية انتصرنا، كان بإمكاننا تسجيل 4 أهداف، ومنها ضربة الجزاء المهدرة”.
وأردفت بريستمان “بشكل عام أنا سعيدة، لقد جئنا للمباراة من أجل النقاط الثلاث، وهذا بالضبط ما فعلناه، كان لدينا الظهور الأول للاعبتين جادي ريفير وجوليا جروسو، وجميعهن من منتخب الشابات، وأنا فخورة باللاعبتين”.

وختمت نحن ننظر للإيجابيات سجلت جانين هدفين وهذا رائع الآن نتحرك نحو هدفنا وهو التأهل لدور الثمانية أمامنا مباراة كبيرة ضد منتخب بريطانيا .

زر الذهاب إلى الأعلى