البضاعة الإيرانية و خليل البلوشي !!

اجنادين نيوز / ANN
بقلم / أسوان جواد شبيب
تشهد محافظة البصرة منذ فترة ليست بالقليلة تواجد البضاعة الإيرانية في شارع الكويت وشارع بشار دون حسيب ورقيب بالرغم من المتاجرة بالمواد الخطيرة على صحة الأنسان مثل الأدوية وماشابه … هذه البضاعة بدأت تزداد يوما بعد يوم واسبوع بعد آخر وأمام أنظار جميع الجهات الرقابية وفي المقابل وبالتحديد منذ سقوط النظام لغاية اليوم اتحدى اي فرد عراقي ان يعرض بضاعته في أسواق المحمرة وعبادان والأهواز وباقي المدن الأيرانية حتى وإن كانت ( شخاطة ) !! … هذه الحالة ما اشبهها اليوم عند متابعتنا لمباريات كأس العالم بكرة القدم حيث ذكرنا في أكثر من مناسبة ان طموحاتنا في المشاركة محدودة جدا وقد تبلغ أعلى مستوياتها هو الظهور بمستوى جيد لكنها كرة القدم لاتعترف بشيء خارج المستطيل الأخضر ويوم لاينفع لاتاريخ ولاحضارة ولاهم يحزنون !! وللأسف الشديد هناك من استغل فرصة هذه المشاركة ليستعرض عضلاته الفارغة في التهجم على الإعلام العراقي متناسيا ان من ينتقدهم اليوم أصحاب فضل كبير و ( لحم كتافه من خيرهم ) بل تناسى ان عمرهم المهني في عالم الصحافة اكبر من عمره الحقيقي … نتمنى من ( خليل البلوشي ) الذي وصفه ووصف غيره الشاعر الشعبي المرحوم العملاق عريان سيد خلف ب ( ذباب الزبايل ) ان يترك العراق وشأنه فنحن من نداوي جروح بلدنا ولسنا محتاجين لعبقريتك ووصاياك وأنصحك للاهتمام بكرة بلدك ( عمان ) الذي لايتجاوز عمره التاريخي والرياضي عمر اي محافظة او بلدة او قرية عراقية !! اعرف حجمك ايها ( البلوشي ) وعندما تذكر اسم العراق ورجاله واعلامه عليك أن تقف اجلالا واكراما …


