مدير عام شركه نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي يشارك في حفل اعلان جولات التراخيص الخامسة التكميلية والسادسة

اجنادين نيوز / ANN

ميسان / كواكب علي السراي

بحضور رئيس مجلس الوزراء وبرئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبدالغني يقام حفل اعلان جولات التراخيص الخامسة التكميلية والسادسة في مقر الوزارة .

اعلن” المكتب الاعلامي لشركة نفط ميسان : أن مدير عام شركه نفط ميسان المهندس “حسين كاظم لعيبي” , شارك مع السادة مديري الشركات النفطية الوطنية في منصة استلام عروض الشركات المشاركة , في حفل اعلان جولات التراخيص الخامسة التكميلية والسادسة , بصفته عضوا عن اللجنة المكلفة وبمشاركة ( ٢٢ ) شركة عالمية في مقر الوزارة .

وذكر” المكتب الاعلامي : أن جولات التراخيص والتي تتضمن بمجملها (٢٩) مشروعاً للحقول والرقع الاستكشافية النفطية والغازية , والتي توزعت بين ( ١٢ ) محافظة عراقية , ومن المؤكد ان هذه المشاريع الاستراتيجية ستسهم بزيادة الاستثمارات في تلك المحافظات وتطور البنى التحتية من خلال عمليات البناء والأعمار التي سترافق عمليات التطوير.

كما أوضح” : ان هدف استثمار الثروات الغازية هو ايقاف الأثار البيئية الناتجة عن حرق الغاز المصاحب والذي أستمر حرقة على مدى السنوات الماضية.
ومن الجدير بالذكر ان المشاريع المعلنة في جولات التراخيص شملت أغلب محافظات البلد حيث تساهم عقود التطوير والاستكشاف في إضافة ثروات كبيرة لتلك المحافظات بما يساعد على تحسين واقعها الاقتصادي والخدمي من خلال توفير فرص عمل للعمالة المحلية .

زر الذهاب إلى الأعلى