رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتابع ميدانيا مشروع النادي الطلابي المعهد التقني والكلية التقنية الهندسية في النجف

اجنادين نيوز / ANN

النجف: نهاد الربيعي

تابع رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية، الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري، ميدانيا تقدم العمل في مشروع النادي الطلابي المعهد التقني النجف والكلية التقنية الهندسية النجف.

وقال الزهيري في حديث لـ (اجنادين الاخبارية)، أنه “تمت المباشرة في هذه المشاريع قبل أشهر قليلة وبإشراف مباشر من قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة ومن خلال إستثمار موارد صندوق التعليم العالي في الجامعة”.

وجه الزهيري بضرورة الحفاظ على وتيرة العمل المتصاعدة في مشاريع مع مراعاة الجودة وإعتماد المواصفات الهندسية مع التأكيد على الهوية المعمارية للمنشأ والتي تتسم بالحداثة والحفاظ على التراث العمراني في آن واحد.

وأكد الزهيري، إن “النوادي الطلابية تشكل واحد من أهم متطلبات البيئة الجامعية والتي تسهم في توفير بيئة تفاعلية وثرية للطلبة، تعزز من جودة حياتهم الجامعية”.

كما أثنى الزهيري خلال متابعته مشاريع النادي الطلابي، على جهود المبذولة من قبل الملاكات الهندسية والفنية والحلقات الساندة من العاملين في هذه المشاريع والتي من المؤمل افتتاحها في مطلع العام 2024.

ورافق السيد رئيس الجامعة في جولته على المشاريع، عميد المعهد التقني نجف الأستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي، وعميد الكلية التقنية الهندسية نجف الأستاذ الدكتور حسنين غني، ومدير قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة الدكتور مهند الخاقاني، ومدير مكتب رئيس الجامعة السيد معين الربيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى