جبار دهر يوقّع مجموعته الشعرية الثالثة

اجنادين نيوز / ANN

عبد العزيز حسين علي

احتضن شارع الفراهيدي للثقافة والكتاب مساء الجمعة حفل توقيع نظمته دار ومنشورات وتر في البصرة بمناسبة صدور كتاب ( أين ما أكون ) للشاعر جبار دهر جبار بحضور عدد من المهتمين و رواد الشارع.

وتضمت المجموعة قصائد نثرية عديدة تناولت مختلف المواضيع والأغراض حيث عبر من خلالها الشاعر عن إحساسه إزاء القضايا الوطنية والإنسانية فضلا عن القصائد العاطفية بحسب رأي مجموعة من القراء.

و أهدى الشاعر أيضا نسخا من مجموعته الشعرية السابقة (غدا يأتي الشتاء ) بطبعتها الثانية الصادرة سنة ٢٠٠٧ وبعضا من مجموعته الموسومة( عارية في مرآة ) الصادرة عام ٢٠١٤ حيث تجمع الحاضرون لاقتناء مجاميع الكتب الموقعة من المحتفى به وسط كم من الأمنيات الصادقة بالتوفيق والنجاح.

وتعد دار ومنشورات وتر إحدى أبرز النوافذ المصدرة لكتّاب الجيل الجديد في البصرة والعراق بشكل عام سيما ضمن مجالات الفكر والأدب إذ يأتي ذلك من خلال تواترها على نشر الكتب والمؤلفات ومشاركتها في المعارض الدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن دهر حاصل على شهادتين أكاديميتين بدرجة البكالوريوس الأولى في تخصص الفيزياء والثانية في اللغة العربية حاز العديد من الجوائز ضمن مشاركاته في محافل للشعر والقصة القصيرة .

يمتلك مجموعتين شعريتين مخطوطة ومجموعة قصصة تحت الطبع فضلا عن كتبه الثلاثة ويمتهن التدريس في إحدى مدارس البصرة ويطمح إلى إصدارات قادمة في مجال الأدب والشعر على وجه التحديد.

زر الذهاب إلى الأعلى