قائد حشد الانبار يتفقد قطاع الغربية في قضاء راوه

اجنادين نيوز / ANN

ضمن الجولات الميدانية لسيد قائد حشد الأنبار
#اللواء_ضياء_ناصر_مهنا تفقد خلال زيارتة الى قاطع الغربية في قضاء راوه فوج الغربية الثاني لواء57 حيث كان في استقبالة السيد امر اللواء وامر الفوج وعدد من الضباط والشيوخ ووجهاء القضاء.

تجول السيد القائد داخل مقر الفوج والمكاتب والنقاط والأطلاع على مستودعات الأرزاق والأعتدة والمشجب وبعدها عقد أجتماعآ امنيآ مع امر اللواء وضباط الفوج قدم من خلالة تقييم الوضع الأمني ضمن قاطع مسؤولية الفوج ومشاركة قطعات الحشد في العملية العسكرية في وادي نخيلة وتدمير مضافات داعش الأرهابي.

تحدث سيادتة عن الدور البارز الذي قدمة الحشد
الذي قدم ويقدم التضحيات في مقارعة الأرهاب وفعالياتة ومشاركاتة العسكرية مع باقي الأجهزة الأمنية.

اكد السيد القائد على نقاط اهمها
1. توجيهاتنا للضباط والمقاتلين ومسؤولين القطعات المنتشرة أن انضباط القوات وضمان سير تنفيذ الخطط المرسومة مسؤوليتكم، عليكم أن تكثّفوا من جهودكم وهذا يتطلب جهداً مضاعفاً وتعاوناً وتكاملاً فيما بينكم

2.حثهم على الأستعداد القتالي لأي ظرف طارئ يهدد سلامة العراق ورفع الروح المعنوية للمقاتلين

3.أكد سيادتة على ضروره التحصين التام ووضع الخطط الكفيلة بالتصدي لأي تهديد يحاول زعزعة الأمن والأستقرار.

4. وجة السيد القائد بأخذ اعلى درجات الحيطة والحذر وتفعيل الجهد الأستخباري وتحديث المعلومات وتأمين كل متطلباتهم.كما اشاد بالاهتمام بالمقاتلين من كل الجوانب من اجل الارتقاء بالمستوى المطلوب،،،

5. الأهتمام بعوائل الشهداء وتفقدهم بأستمرار ولولا دماء الشهداء التي سالت على هذه الأرض لما نكن نحن واقفين.

مقاتلينا الأبطال عليكم تحمل المسؤولية الموكلة اليكم ولا تتهاونوا فالمعنويات صلبة بجهودكم ولا يهزكم اي تهويل أعلامي والأبتعاد عن الأشاعات المغرضة وجميع القوات الامنية على استعداد تام لمواجهة المخاطر التي تهدد سلامة البلد.

اعلام قياده حشد الأنبار

زر الذهاب إلى الأعلى