ميسان تطالب بأفتتاح المستشفى التركي .

اجنادين نيوز / ANN

طالبت محافظة ميسان بتحديد موعد نهائي لافتتاح المستشفى التركي سعة 492 سريرا وتم تحديد الشهر العاشر من هذا العام لافتتاحه وبدأ التشغيل التجريبي للمستشفى.

وجاءت المطالبة خلال اللقاء الذي جمع وزير الصحة بمحافظ ميسان في العاصمة بغداد خلال زيارة الاخير الى موقع وزارة الصحة في العاصمة بغداد اليوم الخميس.

واوضح المكتب الاعلامي الرسمي لمحافظ ميسان “ألتقى محافظ ميسان معالي وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي في مقر وزارة الصحة في العاصمة بغداد اليوم الخميس وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الصحي في المحافظة ومناقشة مستفيضة لموضوع المستشفى التركي سعة 492 سريرا والتأكيد بشكل مشدد لأستكمال أنجازه من أجل تعزيز الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين وزيادة السعة السريرية في المحافظة”.

واضاف “وطالب المحافظ بتحديد موعد نهائي لأفتتاح المستشفى وتم تحديد الشهر العاشر من هذا العام لتشغيله تجريبيا وسيتم عقد أجتماع في محافظة ميسان بحضور ممثلي وزارة الصحة ودائرة صحة ميسان والمهندس المقيم ومدير الشركة التركية المنفذة للمشروع لمتابعة العمل وسرعة انجاز الفقرات المتبقية بموجب جدول تقدم عمل كون مشروع المستشفى هو أحد المشاريع الوزارية المتلكئة”.

مبينا “كذلك تم الحصول على الموافقات والتوجيه بإكمال متطلبات أنشاء مستشفيات في قضاء علي الغربي وقضاء المجر الكبير وناحية علي الشرقي ورفد صحة ميسان بالملاكات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية وتجهيزها بجهاز (بت سكان) لتشخيص الأورام السرطانية خدمةٍ لإبناء المُحافظة”.

ورافق محافظ ميسان في زيارته مدير عام صحة المحافظة د.علي العلاق كما حضر اللقاء بعض الساظة المعنيين في الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى