أرواح جمهور السفانه اهم واغلى من سعر التذاكر

اجنادين نيوز / ANN

ستار المنصوري

بداية تهنئة من القلب للسفانه لفوزه اللامع على دهوك وتحية للجمهور الوفي الذي تحمل الكثير لموازرة الفريق وتقديم الدعم والمساندة له..
لم أكن اريد الخوض في تفاصيل تبدو هامشية للبعض لكن العديد من جمهور الميناء حملني وبالحاح رسالة ان اوصلها للمعنيين باعتباري صحفي رياضي ومفادها.. ماحصل اليوم خارج أسوار الملعب وبالتحديد قبل بداية مباراة الأزرق وضيفه دهوك لايمكن السكوت عنه و يجب التوقف عنده حتى نتجنب حدوث كارثة بشرية تذكرنا بالتدافع الذي حصل عند بوابات المدينة الرياضية في بطولة خليجي ٢٥ والتي خسرنا فيها أرواح اناس أبرياء.
اليوم كان التدافع حاضرا عند بوابة ملعب الميناء الأولمبي بسبب إغلاق جميع بوابات الدخول وحصرها على بوابة واحدة لمنع دخول الأشخاص ممن لم يقطعوا تذكرة دخول المباراة التي سعرت بثلاثة آلاف دينار وبعد التي واللتيا وبعد أن تعرض بعض الجمهور ممن يحملون التذاكر للضرب بعد أن اختلط الحابل بالنابل والاخضر مع اليابس تم فتح بوابة ثانية بتدخل من أمن الملاعب وبالتحديد من المجتهد المنتسبين ( ماهر ) الذي فك الاشتباك بمهاره ليتدفق الجمهور الى الملعب بانسيابية وتحل العقدة.
ما استشفيته من الجمهور الحاضر ان إدارة نادي الميناء أعلنت دخول الجمهور لجميع المباريات بالمجان وهذه بادرة طيبة من الإدارة وان كان هذا غير صحيح فالتذكرة المجانية ليس بالخسارة على الجمهور العاشق لهذا النادي خاصة واننا نعلم ان غالبيتهم من الشباب الذي لايملك أجرة سيارة للوصول إلى الملعب فمن اين ياتي بمبلغ التذكرة رغم قلة سعرها ..
هذه المناشدة لاتعني ان اخالف الأنظمة واشجع على الفوضى ابدا فالنظام والقانون فوق الجميع لكن في ظل مايمر به فريق الميناء في الموسم الحالي يجب أن تكون هناك استثناءات للجمهور الذي يجمل الملعب بحضوره وتبقى أرواحهم والحفاظ عليها اهم من سعر التذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى