ميسان تستعد لأطلاق كرنفال ماراثون الدراجات الهوائية

اجنادين نيوز / ANN

ميسان / مهدي الساعدي

تستعد محافظة ميسان للاحتفاء بأطلاق اول ماراثون للدراجات الهوائية تستضيفه شوارع مدينة العمارة تحت عنوان ماراثون مملكة ميسان للدراجات الهوائية بمشاركة فرق للدراجين من بقية المحافظات العراقية.

واوضح المحامي حازم رزاق رئيس اللجنة المنظمة للماراثون “تتكون اللجنة المنظمة لماراثون مملكة ميسان للدراجات الهوائية من مجموعة من الشباب والمنظمات المجتمعية في المحافظة من اجل تفعيل حركة الكرنفالات والانشطة الرياضية الجماعية في المحافظة”.

وبين رزاق “سينطلق الماراثون ظهر يوم الجمعة القادم الموافق 14 / من شهر يناير الجاري بمشاركة فريق بايك داد من العاصمة بغداد والذي يعد اكبر فرق الدراجات الهوائية في الشرق الاوسط وضيوف من باقي المحافظات العراقية الاخرى منها فريق دراجي البصرة بالاضافة الى فريق دراجي ميسان وعدد من هواة تلك الرياضة في المحافظة”.

مضيفا “يعد ماراثون الدراجات الهوائية الأول من نوعه بهذا الشكل في ميسان وسينطلق من سيطرة (الزيوت / سيطرة العمارة – الميمونة الرئيسية) بإتجاة ( مديرية شرطة المحافظة) مروراً بمجسرين رئيسيين وسط مدينة العمارة وإنتهاءاً بـمنصة الإحتفال والتي ستكون موجودة أمام مديرية بلديات ميسان / قرب قيادة شرطة ميسان”.

من جانب متصل اعلن العديد من المدراء العامين لدوائر الدولة في المحافظة بينهم المحافظ عن دعمهم الكامل لكرنفال الدراجات الهوائية الذي ستشهده المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى