منتسبو شركة المنتجات النفطية في كركوك يستنكرون الاعتداء على مديرهم العام

اجنادين نيوز / ANN

اطلق منتسبو شركة توزيع المنتجات النفطية في محافظة كركوك بيان استنكار للاعتداء الذي وقع على المدير العام حسين طالب من قبل الفاسدين الذين ضربت مصالحهم حسب قولهم .

نص البيان

نشجب ونستنكر الاعتداء الاثم الذي تعرض له السيد المدير العام لشركة توزيع المنتجات النفطية الاستاذ حسين طالب في محافظة كركوك في الوقت الذي لبى فيه دعوة ادارتها المحلية للوقوف على اشكالية توزيع المشتقات النفطية فيها.

ان الاعتداء الذي جرى على السيد المدير العام اعتداء على كل منتسبي الشركة الذين يوصلون الليل بالنهار من اجل تقديم الخدمات للمواطنين وتوفير المشتقات النفطية في كل مكان كما ان الشركة تميز جيدا بين المطالب الحقة للمواطنين وبين التحريض الذي يصدر من بعض المتضررين والذين ضربتم مصالحهم بصولات الشركة وملاكاتها في مكافحة الفساد.

ان الشركة بمنتسبيها تقف مع الادارة العليا في الضرب بيد من حديد على رؤوس الفاسدين والمتلاعبين بالمال العام والمعتاشين على الازمات وتدعم كل تحركات الادارة في الحصول على حقوق المنتسبين وانصافهم وتقدير الجهد الكبير الذي يضطلعون به .
ان شركة توزيع المنتجات شركة معطاءة وهي عصب الحياة وديمومتها فهي من توفر المشتقات للمواطنين والمعامل والمزارعين ومحطات الكهرباء ومولدات الاحياء السكنية وفي احلك الظروف ظروف الحرب والوباء وهذا ما يستوجب ان يكون حاضرا بنظر جميع المتعاملين والمتعاطين معها .

منتسبو شركة توزيع المنتجات النفطية
19/3/2022

زر الذهاب إلى الأعلى