ميسان الاتحاد الفرعي لكرة القدم يوفد حكامه الى معسكر تدريبي في شمال العراق

اجنادين نيوز / ANN

ميسان / مهدي الساعدي

اوفد الاتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة ميسان حكامه الى معسكر داخلي في محافظة السليمانية استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وأوضح المتحدث الرسمي للإتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان احمد الحلفي “استعدادا للموسم الكروي المقبل 2021 – 2022 اقامت لجنة الحكام في الاتحاد الفرعي لكرة القدم في المحافظة معسكرا تدريبيا داخليا في السليمانية يستمر لمدة عشرة ايام”

مضيفا “يضم المعسكر المقام حاليا في السليمانية 20 حكما اتحاديا من الاتحاد ويعد مكملا للوحدات التدريبية التي سبق وأن اقامتها الاتحاد الفرعي داخل المحافظة”.

من جانبه بين رئيس لجنة الحكام في اتحاد ميسان الفرعي لكرة القدم جاسب نعيم “برعاية الاتحاد الفرعي للكرة قمنا بالاعداد لمعسكر تدريبي داخلي في السليمانية استعدادا للموسم المقبل 2021 – 2022  وقد شرعنا منذ وصولنا الى اجراء الوحدات التدريبية العملية والنظرية وبواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية”.

واشار نعيم الى الفائدة المرجوة من اجراء المعسكرات والوحدات التدريبية لحكام كرة القدم قببل انطلاق الموسم الكروي بالقول “بغية ظهور حكامنا في بطولتي الكأس والدوري بافضل حال ومن أجل عكس صورة مشرفة لحكام الكرة في المحافظة ومن احل حكامنا الذين نتأمل منهم موسما كرويا ناجحا نقيم تلك المعسكرات التدريبية”.

واكد نعيم “تخلل المعسكر التدريبي بعض المحاضرات من قبل اعضاء لجنة الحكام المركزية في العاصمة بغداد وبعض الشخصيات الرياضية”.

زر الذهاب إلى الأعلى