وزير التربية يزور محافظة ميسان ويفتتح عددا من المشاريع التربوية فيها

اجنادين نيوز / ANN

مهدي الساعدي

زار وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري محافظة ميسان اليوم الاثنين والتقى خلال زيارته محافظ ميسان علي دواي لازم ومدير التربية المحافظة جواد كاظم سلطان الصكري.

واوضح الجبوري خلال مؤتمر صحفي عقده اثناء زيارته للمحافظة “وجدنا هناك تغيرا ملحوضا على مستوى البنى التحتية وعلى كافة الاصعدة في محافظة ميسان ومنها نهوضا كبيرا جدا في واقع التربية خصوصا في البنى التحتية للمدارس”.

مضيفا ان “مشكلتنا الاساسية في البنى التحتية في الوزارة هي المدارس ومحافظة ميسان قد اكملت هذا العام اكثر من 30 مدرسة اضافة الى تأهيل اكثر من 100 اخرى”

وافتتح الجبوري خلال زيارته لمحافظة ميسان عددا من المشاريع التربوية المنجزة في المحافظة من مدارس كما اطلع خلال زيارته على مشاريع تربوية اخرى قيد العمل والانجاز.

من جانبه بين مدير عام تربية ميسان جواد كاظم سلطان الصگري ان “وزير التربية تفقد مواقع مشروع القرض الصيني ومبنى المديرية العامة للتربية الذي شارف على الاكتمال والمتكون من 12 طابقًا واطلع على نسب الإنجاز المتقدمة فيها موجها بمتابعة مشروع الوزارة رقم واحد والإسراع بإكمال المباني المدرسية التابعة له”.

مضيفا ان “الزيارة تضمنت مناقشة زيادة اعداد الأبنية المدرسية وإعادة النظر بتصاميم المدارس وزيادة اعداد الصفوف من 24 صفا الى 36 صفا دراسيا

زر الذهاب إلى الأعلى