مسرحية ( رسائل ) تحتفي بالوجع الفلسطيني في معرض العراق الدولي للكتاب

اجنادين نيوز / ANN

تستعد شعبة المسرح المعاصر التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لعرض مسرحية ( رسائل ) ضمن فعاليات معرض العراق الدولي للكتاب .
وقال منتظر الطويل مسؤول شعبة المسرح المعاصر” استكمالاً لمشروعنا المسرحي الداعم للقضية الفلسطينية بعد ان قدمنا في سوريا مسرحية ( طف وطوفان) هانحن في شعبة المسرح المعاصر
التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة نستعد لتقديم العمل المسرحي ( رسائل ) معرض العراق الدولي للكتاب الذي سيحتفي هذا العام بصمود اهلنا في فلسطين ازاء العدوان الاسرائيلي .
واضاف الطويل : ان معرض العراق الدولي للكتاب سيقام برعاية السيد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني و تنضمه مؤسسة المدى للاعلام و الثقافة و الفنون بالتعاون مع أتحاد الأدباء و الكتاب في العراق وسيقام في العاصمة الحبيبة بغداد وعلى أرض معرض بغداد الدولي .
واشار الطويل الى أن ” مسرحية ( رسائل ) تتناول الكثير من القضايا الإنسانية في القضية الفلسطينية جراء الأحتلال الاسرائيلي الغاشم الذي يمضي بحرب الارض المحروقة وعبر القتل والتشريد والتدمير
وهذا العمل تحديداً يجسد هذا الظلم والعدوان ويفخر بنضال الشعب الفلسطيني وسط ما يعيشه من اعتداءات همجية على أهلنا في غزة وسيقدم العرض يوم الأربعاء ٢٠٢٤/٢/٢١ الساعة الخامسة مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى