رؤساء الوحدات الادارية في شمال البصرة يطالبون بتجهيز مناطقهم بالكهرباء القادمة من محطات الانتاج بالمحافظة

اجنادين نيوز / ANN

طالب رؤساء خمس من الوحدات الادارية شمالي محافظة البصرة بتجهيز مناطقهم بالطاقة الكهربائية القادمة من المحطات التوليدية في البصرة بدلا من حمل الجريان القادم من خط العمارة ٤٠٠ ك.ف ، جاء ذلك بعد جولة لهم على محطتي القرنة التحويلية ٤٠٠ ك.ف والحمداوي ١٣٢ للوقوف على الاسباب الحقيقية التي تقف خلف تذبذب التيار الكهربائي المجهز لمواطنيهم .

وفي مؤتمر صحفي عُقدَ في مبنى قائممقامية قضاء القرنة ضم رؤساء الوحدات الادارية لاقضية المدينة والقرنة والصادق ع وناحيتي عز الدين سليم و الشافي طالب فيه المؤتمرين وعلى لسان قائممقام قضاء المدينة عدنان الجابري الجهات المختصة في الطاقة الكهربائية من شركات ومديريات بتجهيز محطات شمالي البصرة من حمل الجريان القادم من البصرة بدلا من الحمل القادم من العمارة لكون الاخير غير مستقر وتسبب بتذبذب الفولتية وانهيارها في مناطق شمال البصرة.

وبين الجابري ، ان تجهيز التيار للمواطنين في الوحدات الادارية الخمس يتم بواقع ٤ ساعات تجهيز مقابل ساعتين إطفاء ، لافتا الى ان عدد القطوعات اثناء ساعات التجهيز تصل الى اكثر من عشرين مرة .

واضاف ، كما اننا نطالب مركز السيطرة في المنطقة الجنوبية بالتدخل ومعالجة هذه المشكلة وتطمين المواطنين في شمالي البصرة بحل هذه المشكلة في القريب العاجل.

– اعلام قائممقامية قضاء المدينة

زر الذهاب إلى الأعلى