شداد .. وزير النفط يتابع عمليات الاشراف على زيادة الطاقة الإنتاجية تدريجيا لتعزيز القوة التصديرية وتعظيم الإيرادات الوطنية

اجنادين نيوز / ANN
حسين الغزي
كشف النائب علي شداد الفارس ان معالي وزير النفط باسم محمد خضير يتابع الإنجازات التي تحققت بزيادة الطاقة الإنتاجية تدريجيا للوصول الى مستوياتها السابقة التي قاربت 3.5 مليون برميل يومياً

وقال شداد أن مستويات الضخ تشهد ارتفاع تدريجيًا بالصادرات النفطية وصولًا إلى المعدلات السابقة وفق حركة الأسواق العالمية بالتنسيق مع بعض الشركات الأجنبية

وأضاف لدينا كوادر عراقية شابة مهمة ذات قابليات وطنية ولديها القدرة بإعادة جاهزية الحقول الاستخراجية وإعادة الإنتاج وصولا الى النسب المقررة والارتقاء بقطاع النفط رغم التحديات

فيما اكد شداد ان العراق يعتمد خطط استراتيجية جديدة لتعزيز القبضة التصديرية في مواقع التنافس على أسواق الطاقة العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى