خلية الازمة تعلن جاهزيتها باستنفار اغلب الدوائر الحكومية لمواجهة الازمة وتواصل عمليات توزيع الماء الى جميع المناطق

أجنادين نيوز / ANN

وجه قائممقام قضاء الزبير المهندس عباس ماهر السعيدي خلية الازمة لإيصال الماء الى المناطق التي تشهد شحة في الماء عن طريق الحوضيات وتعمل على مدار اليوم والعطل الرسمية وايام الجمع وخارج الدوام الرسمي

وقال القائممقام خلية الازمة تعمل بكل قدراتها لمواجهة التحديات الخدمية والازمات الطارئة وتنفيذ مطالب المواطنين الاساسية لتحقيق الاستقرار الخدمي

واضاف الدوائر الحكومية الفاعلة تستنفر طاقاتها وامكانياتها بتنسيق العمليات المشتركة في تظافر الجهود بروح الفريق الواحد من اجل المواطن ان ازمة الماء وقتية

والجدير بالذكر ان القائممقام استطاع بمتابعاته المستمرة ان يستحصل موافقة محافظ البصرة على انشاء مشروع محطة تحلية الماء وهو مشروع استراتيجي يعالج ملف الماء بقضاء الزبير.

زر الذهاب إلى الأعلى