ضيف من دوري المحترفين) لاعب نادي الشباب البصري جراح أحمد : كرة الصالات في تطور ملحوظ

اجنادين نيوز / ANN

حاورة/ فؤاد لطيف السوداني

لاعب لايعرف الهدوء طيلة فترة تواجده في المستطيل مهاري و مجتهد يصنع الفارق متى مايشاء مثل العديد من الأنديه البصرية في كرة الصالات وكان له دور فعال في تحقيق الأنجازات واليوم يقدم أفضل المستويات في دوري المحترفين لكرة الصالات مع نادي الشباب البصري حيث كان لجريدة صباح البصرة وقفة سريعة مع هذا اللاعب في زاوية حديث مابعد الفطور ليحدثنا عن مشوارة الرياضي مع كرة القدم للصالات من خلال هذا الحوار …

*حياكم الله كابتن في رياضة صباح البصرة؟
– يامرحبا شكرا لتواجدكم معنا اليوم خلال الوحدة التدريبيه المسائية الرمضانيه لأكون ضيفا بينكم .

* عرفنا عن نفسك؟
– أسمي/جراح أحمد لزام …. لقب الشهرة جراج لايج … مواليد/ البصرة ١٩٩٠ … الحالة الإجتماعية / متزوج … مثلت أندية ( الزبير والخور والحفر وبلدية البصرة والجنوب وغاز الجنوب وحاليا الشباب البصري ) .

*كيف تشاهد المستوى الفني لدوري المحترفين بكرة الصالات؟
– هنالك تغيير جذري لمستوى الأندية العراقية وخصوصاً هذا الموسم في دوري المحترفين من حيث المنافسة والاحتكاك مع مجموعة من المحترفين لاعبين ومدربين وهذا يعطي حافز لكل لاعب بتقديم مستوى فني أفضل مما يضيف جمالية وتطور لدوري المحترفين من ناحية الأداء والمستوى الفني المطلوب.

* شاهدنا فريق الشباب البصري مستقر في الجولات الأخيرة؟
في بداية الدوري كان الفريق نوعاً ما غير مستقر لكون الفريق يعتمد على اللاعبين الخبرة فقط وبعد استلام المهمة من قبل المدرب زهير علي الذي حفز اللاعبين الشباب لأول مرة يلعبون بالدوري يحتاج لهم الاستمرار والاحتكاك بالمباريات واعطاهم الثقة بالنفس بعد تغيير اسلوب اللعب من الدفاعي الى الهجومي بحيث اصبح فريقنا يلعب بروح الفوز لا يتردد من اي منافس والحمد لله والشكر استطاع فريقنا من تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الأخيرة ليصبح فريقنا مزيج من الخبره والشباب.

* هل هنالك تطور في اللعبة بشكل عام؟
– نعم التطور واضح في السابق كانت اللعبة مغمورة وغير معروفه أما الان اللعبة اخذت في تطور كبير من حيث الأداء الفني للمباريات هناك سرعة ومنافسة في جميع المباريات من حيث مستويات الاندية المشاركة في دوري المحترفين بالخصوص أندية المقدمة أما الأندية التي تحتل وسط جدول الترتيب متقاربة بعض الشيء بالأداء أملين ازدهار وتطوير اللعبة الى الأفضل.

*مثلت العديد من الأنديه البصرية في كرة الصالات هل هناك انجازات تذكر؟
– حصولي مع نادي الحفر على وصيف الدوري المحلي والتأهل الى الدوري الممتاز كما ساهمت في التأهل للدوري العراقي الممتاز مع نادي بلدية البصرة .

أخر الكلام؟
-شكرا لكم على تغطية جميع الأحداث الرياضية والثقافية أملين التقدم والازدهار في قادم الأيام

زر الذهاب إلى الأعلى