معسكر اسود الرافدين ينتقل الى مكان اخر

اجنادين نيوز / ANN

غضبان الغضبان

كشف مصدر خاص لموقع الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تلقت إشعاراً رسمياً بخصوص نقل معسكر منتخب العراق( من كرواتيا إلى صربيا) مع تأمين مباراتين وديتين ضمن برنامج التحضير للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وقال المصدر إن المعسكر سيقام في الشهر الثامن المقبل ويستمر حتى الـ 24 من الشهر ذاته، وسيتضمن إجراء لقائين وديين الأول مع منتخب عُمان والآخر لم يتم تأكيده حتى الآن أمام منتخب كرواتيا للاعبين المحليين.
وأشار المصدر ذاته إلى أن حسم ملف تسمية المدرب الجديد للمنتخب العراقي سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة بعد وصول اللجنة المكلفة بدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين إلى قناعات نهائية دون الإشارة إلى تحديد الأسماء القريبة من تولي المهمة خلفاً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش المستقيل من منصبه لعدم استلام مستحقاته المالية لـ (6 أشهر) والمقدّرة بـ 600 آلاف دولار. ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات (إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان) وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي، في الـ2 من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى