موسكو تَستضيف مُنتدى التَصدِير الرئيس “صُنع فِي روسيا”

اجنادين نيوز / ANN

ـ عرض: أ. مروان سوداح: الأردن.

منذ عهد غير قصير لم نقرأ في العالم العربي عن تحركات روسية لاجتذاب المهتمين في الشرق للصناعات الروسية، التي كانت ومازالت تشتهر بمتانتها، وقدرتها على العمل والانتاج حقبة طويلة ، وهو ما يؤكد عُلو شأن الصناعات الروسية التي تبقى متألقة، مؤكدة للعالم أنها في المقدمة، كانت وما زالت وستبقى.
نقول ذلك استناداً إلى المزاج الشعبي الأردني بخاصةٍ والعربي بعامةٍ، الذي يثق ثقة كاملة بالصناعات الروسية، أولاً، لكونها صديقة وحليفة لنا نحن العرب، وثانياً، تميزها بتدني أثمانها، حرصاً من روسيا على توفيرها لمَن يهمه أمرها ولتوفيرها لأوسع الشرائح الاجتماعية في دول الدنيا، فغدت هذه الصناعات هدفاً رئيسياً ثابتاً للمشترين والمُصنِّعين العرب والعَجم على حد سواء.
وفي هذا المضمار، ولأجل تواصُلِ تألق الصناعات الروسية في رياح المعمورة وأقطارها، بغض النظر عن التوجهات الفكرية للأنظمة الاجتماعية – السياسية، تواصِلُ الصناعات الروسية التمتع بدور متقدم في عالم الانتاج المادي الأنفع، إذ إن هذا الانتاج غدا منذ عهد بعيد مُتاح للجميع بسهولة، بغض النظر عن المكانة الاجتماعية والمالية للمُستهلِكين، وتوجهاتهم، فالمهم لروسيا هو تقديم خدمة مُثلى لِمَن يهمه الأمر، وهو ما نراه اليوم ونلمسه كمؤشر فاعل على النجاحات الروسية على مستوى البسيطة برمتها، على مِثال الفعالية الروسية المُقبِلة التي سوف تقام في الفترة ما بين 19 إلى 20 أكتوبر هذا العام 2023م، إذ ستستضيف العاصمة الروسية موسكو أكبر منتدى دولي على الإطلاق للتصدير في الاتحاد الروسي (روسيا الفدرالية)، يحمل العنوان الشهير الذي يتواصل عبر العصور والعقود مجتذباً البشرية نحوه، ألا وهو: “صُنِعَ في روسيا”، إذ غدا هذا المنتدى فعالية رئيسية – دولية في طبيعتها ومراميها واستهدافاتها الإنسانية لخير بني الإنسان.
وفي هذا المضمار، يؤكد المنتدى الذي نحن بصدده الغرض من انعقاده، ألا وهو دعوة الحكومات والشركات لمناقشة التحديات المعاصرة الرئيسة، والجوانب الحالية للتعاون في مجال التصدير والاستيراد، وتحليل نتائج أعمال العام، ووضع حلول عملية لتعزيز التعاون الدولي، وتحديد المجالات والاستراتيجيات الرئيسة لتطوير التعاون الدولي، والتعاون كجزء من بناء هيكل عالمي جديد للتعاون التجاري يُقرِّب البشر أكثر بعضهم من بعض.
ويتضمن البرنامج كذلك، سلسلة من الأحداث المخصصة للمجالات المواضيعية ذات الصلة بالنشاط الاقتصادي الأجنبي، بما في ذلك الخدمات اللوجستية، والتسويق، والتمويل، والتحليلات والتعاون الدولي. وسَيَجْمَع الحدث ممثلين عن الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم من جميع أنحاء روسيا، والسلطات الحكومية، والجمعيات، والنقابات المتخصصة، والبنوك، ووسائل الإعلام التجارية، والخبراء المُعترف بهم، والوفود الأجنبية.
وسيتم أيضاً تنظيم منطقة معرض التكنولوجيا الروسية في عين المكان. وستُعرَض في المَعرض المُنتجات والحلول الروسية الأكثر نجاحاً، وسيُعزِّز كفاءة برنامج B2B ، ويصبح منصة للترويج للعلامات التجارية المحلية المُبتَكرة مع توافر حلول فريدة للجمهور الروسي والعربي والأجنبي.
قم بالتسجيل على الموقع الرسمي لمنتدى صنع في روسيا: forum.exportcenter.ru لتبقى على اطلاع على جميع الأخبار والتطورات الحالية في مجال الصادرات الروسية والنشاط الاقتصادي الأجنبي!

زر الذهاب إلى الأعلى