مكتبة الوركاء التأريخية تحتفي بالشاعرين مصطفى أبو هاني وعلي الياسري

اجنادين نيوز / ANN

اسامة الموسوي

احتفت ادارة مكتبة الوركاء التأريخية بالتعاون مع منتدى ادباء الزبير بالشاعر هاني ابو مصطفى والشاعر علي ابراهيم الياسري وذلك لما حققوه من انجازات عربية ومحلية، وعقدت الجلسة بمضيف السادة الحصونة في منطقة الشعيبة صباح يوم الجمعة بحضور عدد من المثقفين والصحفيين والادباء .

ابتدأت جلسة الاحتفاء بكلمة من امين عام مكتبة الوركاء التأريخية الباحث سيد نعيم الحصونة رحب فيها بالحضور مؤكداً على اهمية عقد مثل هكذا جلسات على مستوى قضاء الزبير والمحافظة لدعم الطاقات الثقافية وشريحة الشباب لما يمتلكوه من إبداع على مستوى الشعر والادب والثقافة ،بعدها تم التحدث عن الشاعرين المحتفى بهم وانجازاتهم الشعرية والاستماع لهم وتقديم سيرهم الذاتية والتحدث عن تجربتهم الشعرية ونجاحاتهم المتلاحقة .

وقال الشاعر علي همام رئيس منتدى ادباء الزبير بأنه فرح لإقامة مثل تلك الجلسات التي تشجع الادب والادباء والشعراء والمثقفين في مدينة الزبير التي تمتلك عدد كبير من الشخصيات المثقفة والشباب الواعي .

واضاف همام ستكون هناك عدة نشاطات أدبية وثقافية بالوقت القريب، مقدماً شكره إلى السيد نعيم الحصونة على الاستضافة والاحتفاء والتكريم بالشاعرين هاني ابو مصطفى وعلي الياسري .

وفي ختام الجلسة قدم الباحث التاريخي السيد نعيم الحصونة دروع التكريم إلى الشاعرين المحتفى بهم بأجواء ثقافية سادتها المحبة واستحسان الحاضرين .

زر الذهاب إلى الأعلى