فريق التواصل الجماهيري في البصرة يعقد جلسته الدورية الثالثة

اجنادين نيوز / ANN

عقد فريق التواصل الجماهيري في محافظة البصرة جلسته الدورية الثالثة بحضور اعضاء الفريق لمناقشة الأمور المتعلقة بالعمل وادراج المهام الموكلة لأفراد الفريق حسب تخصصاتهم ، من أجل التواصل مع الكفاءات والنخب العلمية والاكاديمية لتحقيق متطلبات البرنامج الذي اعدته الحكومة لإنشاء فرق جماهيرية تتواصل بطريقة مباشرة مع أصحاب الخبرات بجميع المجالات واستلام مقترحاتهم ومشاريعهم وايصالها بالسرعة الممكنة دون قيود الى الجهات المعنية .

وقالت السيدة مي عدنان رئيس فريق البصرة تم تشكيل لجان مختصة من قبل أعضاء الفريق وتوزيع المهام عليهم للتواصل مع الكفاءات واستلام مقترحاتهم ومشاريعهم حسب آليات تم وضعها لتسهيل عملهم مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

وفي ختام الجلسة تم التأكيد على اهمية العمل المشترك وانتقاء المعلومات الدقيقة والاستبيانات التي توضح الاحتياجات الفعلية للمجتمع العراقي والعمل على كتابة المشاريع وفقا للمعايير المعتمدة والتركيز على المشاريع الاستراتيجية التي من شأنها خدمة محافظة البصرة .

ويذكر ان الفريق الجماهيري تأسس بشكل مباشر من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وبرئاسة مستشاره السياسي الدكتور مصطفى الناجي للتواصل مع النخب والكفاءات العراقية لاقتراح الحلول لمشاكل البلاد المزمنة وإيجاد الأرضية المناسبة لتشجيعهم على وضع الحلول و المشاركة في صنع القرار.

زر الذهاب إلى الأعلى