اضراب الطواقم البحرية يوقف عمل ميناء ام قصر والموانئ النفطية بشكل تام

اجنادين نيوز / ANN

اعلنت الطواقم البحرية من خلال بيان لها عن توقف عمل الساحبات البحرية العاملة في ميناء ام قصر وخور الزبير والموانئ النفطية .

واشار البيان نظراً لسياسة ادارة شركة الموانئ المجحفة والغير مسؤولة بحق موظفيها بالمنع من الدخول الى داخل شركتهم ليلقوا بيانهم وتسليمه الى من يمثل ادارة الشركة.

وعدم الاهتمام بالمظاهرات والاحتجاجات التي كان آخرها ٢٠ / ٤ / ٢٠٢١ التي تحمل مطالب وتقديم دراسة لخدمة الصالح العام والحفاظ على اموال الشركة السيادية .

واضاف البيان يؤسفنا بأن لم نجد اذان صاغية او استجابة لنا من قبل الادارة العليا في الشركة وكان الرد هو إغلاق الأبواب في وجوه منتسبي شركتنا .

واكد البيان عن إيقاف العمل بالكامل في جميع الساحبات والوحدات البحرية بسبب عدم الاستجابة للمطالب ولا يتم استئناف العمل الا في حال تنفيذ مطالبنا واعطائنا التعهدات الكافيه والتحريرية .

وتابع بإلغاء التشغيل المشترك من جذوره وإيقاف عمل مجلس الادارة وشمول كافة الكوادر البحرية بالساعات الاضافيه نظراً لطبيعه عملهم ال ٢٤ ساعة لتكون اضعاف ساعات عمل موظفي باقي الاقسام .

ويذكر ان عمل ميناء ام قصر والخور والموانئ النفطية توقفت عن العمل تماما منذ ساعات الصباح الاولى وتوقف حركة السفن المغادرة والقادمة من والى العراق .

زر الذهاب إلى الأعلى