شرطة ميسان : تجري عدة عمليات امنية في محافظة ميسان والاقضية التابعة لها

اجنادين نيوز / ANN

ميسان / كواكب علي السراي

في إطار العمل بتنفيذ توجيهات السيد قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي (علي حسن المياحي ) , والجهود المتواصلة التي تقوم بها مفارز السيطرات الرئيسة ، لمكافحة المخدرات وضبط مروجيها والقبض على المخالفين والمطلوبين للقضاء , للحفاظ على حالة الامن والاستقرار المناطقي وملاحقة المطلوبين للقضاء ، وخلال الواجبات اليومية في المحافظة .

أعلنت” قيادة الشرطة في بيان لها : اليوم الاثنين , القبض على (16) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم (5) متهمين بالقتل العمد و(3) بالإرهاب , وأن عمليات القبض نفذتها مديريات من شرطة الأقسام وأفواج طوارئ الشرطة في معظم قواطع المسؤولية بالمحافظة ، بالاشتراك مع الاجهزة الأمنية والاستخبارية والقوى الساندة .

وأضاف” البيان : أن مفارز سيطرة قضاء ( قلعة صالح ) وبمتابعة مدير قسم السيطرات والطرق الخارجية العميد ( وليد صبيح سمرمد ) , تمكنت من ضبط “متهم” بحوزته أكياس تحتوي على مادة الكريستال المخدرة عدد (4) مع أدوات مختلفة تستخدم للتعاطي ، وذلك خلال إجراءات التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات .

كما اوضح” إعلام قيادة شرطة ميسان : أن سيطرة الشهيد ( الرائد موسى جبار ) ألقت القبض على “متهم” مطلوب وفّق أحاكم المادة (430) التهديد ، فيما تمكنت سيطرة ( علي الغربي ) من القبض على “متهم” وفق المادة ( 44 / تنفيذ ) ، وذلك لورود أسمائهما في حاسبة المطلوبين ، كما تم ضبط “مخالف” لا يحمّل مستمسكات ثبوتية في سيطرة الكحلاء .

فيما تمكنت” : مفارز مراكز قسم ( شرطة حطين ) بإشراف مدير القسم العميد ( وسام عبد الزهرة عبد ) ، من إلقاء القبض على (5) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة ، بينهم (2) بالقتل العمد ومتهم بالإرهاب .

وفي نفس السياق اوضحت” قيادة الشرطة : نفذت مديريات من شرطة الأقسام وأفواج طوارئ الشرطة في معظم قواطع المسؤولية بالاشتراك مع الاجهزة الأمنية والاستخبارية والقوى الساندة ، حيث قامت بألقاء القبض على ( 17 ) مطلوباً وفق مواد قانونية وقضايا جنائية مختلفة, بينهم (4) متهمين بالقتل العمد و(2) بالإرهاب .

حيث تم” , إحالة كافة المتهمين مع المضبوطات الى الجهات المختصة لغرض استكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولياً .

زر الذهاب إلى الأعلى