شركة غاز البصرة تكرم طلبة جامعة البصرة

اجنادين نيوز / ANN

كرمت شركة غاز البصرة الطلبة المتفوقين في كليات الهندسة الميكانيكية والكهربائية من المرحلتين الأولى والثانية لجامعة البصرة في رئاسة جامعة البصرة وبحضور المدير المفوض لشركة غاز البصرة السيد مالكولم مايس ورئيس جامعة البصرة الدكتور سعد شاهين.

وقال السيد مالكولم مايس المدير المفوض لشركة غاز البصرة ” أنا فخور بكوني هنا في جامعة البصرة مكافأ لمجموعة من الطلبة المتفوقين من المرحلة الأولى والثانية قسم الميكانيك والكهرباء والهندسة الكيميائية والاقتصاد، ولدينا برنامج في هذه الجامعة”.

واضاف ” نرغب بأخذ أفضل 30 طالب كل سنة كموظفين في شركتنا حيث قمنا بعرض فترات تدريب لطلاب المرحلة الثالثة ونقوم أيضا بتقديم تحفيزات مالية نقدية لطلاب السنة الثانية وأجهزة حاسوب للمرحلة الأولى من المتفوقين “.

وبين أن الشركة ترغب في النمو للسنين الخمس القادمة والحاجة إلى مواهب من جامعة البصرة ونرغب بأن تقوم جامعة البصرة بجلب هذه المواهب لشركتنا.

وفي ذات السياق قال الدكتور سعد شاهين رئيس جامعة البصرة ” لمست شركة غاز البصرة المستوى المتميز لطلبة جامعتنا أثناء التدريب الصيفي وقررت الشركة تعيين الخريجين فيها وتكريم الطلبة الأوائل “.

واضاف شاهين” اليوم نحن في رحاب جامعة البصرة مع شركة غاز البصرة لتكريم الطلبة الأوائل المراحل الأولى والثانية والثالثة والتي سبقها تعيين وتدريب الطلبة الذين تخرجوا من المرحلة الرابعة ونتمنى أن يستمر هذا التعاون ويكون فرصة لخدمة طلبتنا في كل المفاصل “.

وقال الطالب حسين محمد عبد الرضا ”  حدث اليوم والتكريم مهم جدا لنا لانه يعطي حافز لجميع الطلبة للتفوق ونحن سعداء ونشكر شركة غاز البصرة وجامعة البصرة واساتذتنا وسنقوم ببذل جهودنا من أجل أن نخدم بلدنا ونجعل مستقبلنا أفضل “.

وقدمت شركة غاز البصرة هدايا للطلبة المتفوقين عبارة عن حاسوب وهدايا مالية بقيمة 2000 دولار قدمها المدير المفوض للشوكة السيد مالكولم مايس ورئيس جامعة البصرة الدكتور سعد شاهين.

زر الذهاب إلى الأعلى