فرع توزيع كهرباء ميسان يعلن استثناء المراكز الانتخابية من القطع المبرمج

اجنادين نيوز / ANN

ميسان / مهدي الساعدي

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب اليوم السبت الانتهاء من جميع التحضيرات اللازمة بخصوص تجهيز الطاقة الكهربائية لمراكز للإدلاء بالتصويت للانتخابات البرلمانية في عموم المحافظة يوم الأحد العاشر من تشرين الاول ٢٠٢١ .

وقال مدير فرع توزيع كهرباء  ميسان المهندس  سعد عبد الحسين يسر “إن الفرع أكمل كافة الإجراءات اللازمة لتجهيز مراكز الاقتراع المنتشرة في عموم المحافظة بالطاقة الكهربائية وحسب توجيهات الوزارة والشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب”.

موضحاً “أن عملية التجهيز ستكون من خلال استثناء جميع المغذيات التي تغذي المناطق التي توجد فيها المراكز من القطع المبرمج “.

وتابع يسر “إن المغذيات التي سيتم حرف  أحمالها بدءً من الساعة السابعة من صبيحة يوم الانتخابات ولغاية الساعة ( ١٥٠٠ ) من اليوم الثاني”.

مبينا “أن عدد المغذيات المستثناة ستكون (١٣٠) والتي تغذي مراكز بعدد ( ٢٣٠)”.

وأضاف مدير الفرع “إنه شكل فريق عمل للإشراف على عملية التجهيز فضلا عن التنسيق والتعاون مع مكتب مفوضية الانتخابات في ميسان والذي باشر بعمله في العشرين من الشهر الماضي ، لافتاً، الى أن فرعه وضع جميع مراكز الصيانات والجباية والأقسام والشعب الفنية والساندة في حالة نفير للتعامل مع أي طارئ يحصل للشبكة الكهربائية”.

زر الذهاب إلى الأعلى