كلية الصيدلة تقيم المؤتمر والمعرض العلمي الاول لبراءات الاختراع

اجنادين نيوز / ANN

تستعد وحدة المجهر الالكتروني في كلية الصيدلة في جامعة البصرة وبالتعاون مع مركز الابتكار و الابداع العراقي وبرعاية السيد وزير التعليم العالي و البحث العلمي لإقامة( المؤتمر والمعرض التطبيقي لبراءات الاختراع الاول لكلية الصيدلة ) بمشاركة باحثين و مختصين.

وبين عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور فلاح حسن شري ان المؤتمر سيكون من 10-11 تشرين الثاني 2021 على قاعة المؤتمرات في الكلية.
واضاف شري سيتضمن المؤتمر عدة محاور منها التشجيع على استثمار الاختراعات في مجالات التنمية الشاملة ومساندة العلماء و المخترعين في تطوير الاكتشافات وغيرها.

واوضح الدكتور فلاح ان شروط الاشتراك بالمؤتمر هي ان تكون براءة الاختراع حاصلة على شهادة من مركز التقييس والسيطرة النوعية خلال اخر عشرة سنين و تعرض براءة الاختراع على شكل بوستر بقياس ( 80 cm 200 * cm )
كما ان رسوم الأشتراك ستكون ( 50,000 ) ( خمسون الف دينار عراقي يتم تحويل المبلغ بأسم ( رغدان هاشم محسن ) عن طريق شركة المكارم الكائنة في البصرة – شارع الجزائر .
و يكون رسم أشتراك الحضور ( 10,000 ) ( عشرة الاف دينار ) عراقي كما يرسل أسم الباحث أو المخترع المشارك ورقم الهاتف

ملاحظة // ان قيمة الاشتراك لا تشمل السكن والنقل
وسيكون اخر موعد لتسليم البوسترات الى اللجنة التحضيرية : 8/11/2021

ترسل البراءات على البريد الالكتروني [email protected]

وتتضمن التالي : عنوان براءة الاختراع باللغتين العربية و الأنكليزية و أسماء المخترعين وشهادة براءة الاختراع ومجال تخصصها اضافة الى خلاصة براءة الاختراع باللغتين العربية والانكليزية وترسل المعلومات اعلاة بشكل PDF

زر الذهاب إلى الأعلى