من هو النجم الذي يستحق الكرة الذهبية

من هو النجم الذي يستحق الكرة الذهبيه

غضبان الغضبان

مع نهاية الموسم الكروي 2020-2021 بكل أحداثه وألقابه، يبدأ النقاش بشكل جدي حول المرشحين الأبرز لتحقيق جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام (2020-2021) ومع نهاية جميع البطولات للموسم فإن الجائزة ستعتمد بشكل كبير على الإنجازات الفردية لنجوم عالم الكرة خلال الموسم، والإنجازات التي حققوها مع فرقهم.

وبذلك ينحصر النقاش أكثر فأكثر على( 5 نجوم) هم المرشحين الأبرز لتحقيق الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة (فرانس فوتبول) لأفضل لاعب في 2021 نهاية العام المرشح الأبرز الآن لتحقيق الكرة الذهبية هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الملقب (بالبرغوث )والذي أصبح في ريادة الأسماء، بعد تحقيقه لقب كوبا أميركا مع منتخب الأرجنتين.

وسيساعد فرص ميسي بتحقيق الكرة الذهبية السابعة موسمه الممتاز مع برشلونة حيث تصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 28 هدفا. جورجينيو “ملك الألقاب”
المنافس الأقوى لميسي على الكرة الذهبية، هو لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو الذي حقق أهم لقبين في عام 2021 وهما دوري أبطال أوروبا مع ناديه تشلسي الإنجليزي وكأس أوروبا مع منتخب بلاده. ويعتبر جورجينيو اللاعب الوحيد في أوروبا الذي نجح بتحقيق اللقبين الأكبر، وكان عنصرا مهما لكلا الفريقين في تحقيق اللقبين.

زر الذهاب إلى الأعلى