زواج إنساني غريب

اجنادين نيوز / ANN

بقلم عبدالمنعم الديراوي

أثار خبر زواج الجندي الأميركي السابق من التوأمتين الملتصقتين آبي وبريتاني جدلا واسعا. منهم من ( تفلسف ) بطريقته الخاصة وراح يتحدث بما شرع من قوانين سماوية وتعاليم دينه او معتقده الذي ربما لا يفقه منه إلا القليل جدا فراح يحرم الزيجة هذه بطريقته الخاصة واستشهد باقوال مختلفة .
السؤال هنا . كل ما دون من تعاليم ومحرمات تخص الزواج التي يعنى بها الإنسان السوي . وليس مثل هذه الحالة النادرة جدا . فقد خلق الله هاتين الفتاتين بهذه الهيئة ومن حقهما الإنساني أن يتمتعا بما احل لهما كونهما اصبحتا فتاتان بالغتان سن الرشد واكتملت في جسدهما او جسديهما كل مقومات الانوثة ولكن كيف ؟
الجندي السابق بالجيش الأميركي جوش بولينج كسر كل القيود وتجاوز كافة التعاليم وارتدى ثوب الانسانية ليلبي لهما ما تحتاجانه كفتاتين بالغتين ملتصقتين جسديا . وانبرى بعضهم إلى حرمة هذه الزيجة الغريبة . بل راح بعضهم إلى تفسيرات وتساؤلات عن جهازهما التناسلي ان كان واحدا ام يتمتلكان رحمين مستقلين عن بعضهما . وووووو تساؤلات مخجله وغريبة كثيرة قرأتها في إحد المواقع الالكترونية عن هذه الحالة التي اعتبر بطلها الإنساني هو هذا الرجل الذي لبى نداء الانسانية وقبل بهما زوجة إو زوجتين في آن واحد . هذه الحالة نادرة جدا في عالمنا هذا الذي يمتليء بالمتناقضات والغرائب والعجائب .

زر الذهاب إلى الأعلى