جامعة الفرات الأوسط التقنية تستضيف بطولة الجامعات العراقية لكرة السلة 3*3 طلاب

اجنادين نيوز / ANN

النجف: نهاد الربيعي

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ، وإشراف رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي ، استضافت الجامعة بطولة الجامعات العراقية لكرة السلة 3*3 طلاب .

يذكر أن النشاط أقامه جهاز الإشراف والتقويم العلمي – قسم النشاطات الطلابية للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤ الفصل الدراسي الثاني و بإستضافة جامعة الفرات الأوسط التقنية ودعم ستة عشر جامعة حكومية واهلية وبمشاركة ( ٤٧ ) سبعة وأربعين جامعة حكومية وجامعات وكليات اهلية .

وحضر حفل الافتتاح السيد رئيس الجامعة والمساعد العلمي لرئيس الجامعة وعدد من مديري الأقسام واللجان التحكيمية ورؤساء الوفود وطلبة الجامعات المشاركة .

والقى السيد رئيس الجامعة كلمة بارك فيها لجميع الحضور حلول شهر رمضان الفضيل ، مرحبًا بجميع الفرق المشاركة
في هذا الحدث المميز .

مبيناً أن هكذا نشاطات تُعزز قيم الصداقة والاندماج الاجتماعي بين المتنافسين ، وفرصة لابراز الجهود اللافتة للطلاب المشاركين وتثمينها .

مؤكداً أن الجامعة تتبنى كل النشاطات سواء كانت فنيه او رياضية او ادبية ورعايتها وتثمن جهود الطلبة المشاركين فيها .

كما قدم شكره لكل الجهود التي بذلت لجعل هذا الحدث ممكنًا ، من الطلاب المشاركين إلى اللجان المنظمة والداعمين ، والشكر موصول لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي بدونها ، لما كان بالإمكان تحقيق هذا الإنجاز ، متمنياً للجميع طيب المشاركة .

ومن جانبه ممثل قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي نقل تحيات معالي الوزير ؛ وقال: اليوم سعادتنا اكتملت بوجودكم ومشاركتكم في انطلاق أول نشاط رياضي ضمن منهاج النشاطات والمنافسات الرياضية ضمن الفصل الدراسي الثاني لعام 2024 ، ضمن فعاليات بطولة الجامعات العراقية الحكومية والاهلية بكرة السلة .
كما تقدم بالشكر والثناء والتقدير إلى رئاسة جامعة ( الفرات الأوسط التقنية) لإستضافتها هذه البطولة .
فكل الحب والتقدير والاحترام لكلّ الضيوف الذين حضروا اليوم معنا ليشاركونا فعاليات انطلاق بطولة الجامعات العراقية بكرة السلة في هذه الايام الرمضانية المباركة .

وباسمي وباسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اتقدم إليكم بأسمى كلمات الشكر والعرفان على حضوركم ونلتقي باذن الله في نشاطات رياضية وثقافية اخرى مستقبلا” .

هذا ويذكر أن فعاليات البطولة ستستمر لاربع أيام متتالية على مجمع الملاعب في رئاسة الجامعة موقع الكوفة والقاعة الرياضية المغلقة كما ويتم تحكيم المسابقات من قبل لجان تحكيمية دولية وزارية .

زر الذهاب إلى الأعلى