تسمية خليجي زين بدلاً من بصراوي.. رعاية ام مصادرة جهود

اجنادين نيوز / ANN

فاخر الحميداوي

تباينت ردود أفعال الشارع البصري خاصة والشارع العراقي عامة بعد تغيير إسم بطولة خليجي 25 لصالح شركة زين للإتصالات باسم خليجي زين بدلاً من خليجي بصراوي وهو الاسم المتداول على منصات التواصل الاجتماعي.
الكابتن الرياضي سمير الحلفي الملقب ( أبو عمار) والمهتم والمتابع للشؤون الرياضية اوضح لوكالة ( اجنادين ) ” المتعارف عليه في جميع البطولات إن إسم البطولة ثابت والجهة الراعية يدرج إسمها دون التلاعب باسم البطولة ، مبينا ان ما تقوم به شركة زين غير منطقي وهي مصادرة لجهود ابنائها.
واضاف الاعلامي علي الظالمي إن خدمات شركة زين بائسة جدا جدا في عموم العراق وما اقدمت عليه شركة زين بتغيير اسم البطولة وانكار جهود البصرة والعراقيين لن يرضي الجماهير الرياضة والمشجعين كون البصرة هي التي تحتضن البطولة .
وتابع الظالمي ان حصل تغيير إسم البطولة فهي سابقة خطيرة لم تحصل في جميع دورات الخليج.
طيف الشرف من بغداد أكد ان البصرة تأهلت لاستضافة خليجي 25 بعد معاناة وجهد خرافي كبير لحلم تحقق بعد حرمان العراق من استضافة البطولات ولايحق لشركة زين ان تصادر اسم البطولة الحقيقي بهذه الصورة .
وفي اتصال هاتفي مع احمد الموسوي عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم من قبل المتابعين لأحداث البطولة أوضح ان موضوع الاسم الرسمي. للبطولة متداول على طاولة الاتحاد العراقي والخليجي ومقترح الاسم خليجي البصرة برعاية شركة زين.
وجدير بالذكر ان فعاليات افتتاح بطولة خليجي 25 سوف تنطلق في السادس من الشهر الحالي في مدينة البصرة ويقام حفل الافتتاح من قبل احد الشركات الاجنبية الذي سوف يضاهي افتتاح البطولات الخليجية السابقة ./ انتهى

زر الذهاب إلى الأعلى