شرطة ميسان : تعلن عن ابرز نشاطاتها في الشهر الماضي

اجنادين نيوز / ANN

حيدر السعد / ميسان

اعلنت المديرية العامة لشرطة محافظة ميسان ، الخميس ٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢ ، عن اعمالها ونشاطاتها في شهر تشرين الاول المنصرم .

وذكرت في بيان لها ” بان مفارز مكافحة اجرام ميسان بكافة شعبها وضباطها الشجعان وبإشراف قائد شرطة المحافظة اللواء المهندس الحقوقي (ناصر لطيف الاسدي) تواصل جهودها وبثبات وشجاعة في أداء مهام تنفيذ اوامر القبض وتفكيك العصبات الإجرامية ،حيث  كان ولايزال لابطال المكافحة صولات وعمليات نوعية لدعم وإرساء ركائز الاستقرار الأمني الذي تشهده محافظتنا العزيزة ميسان .

واضافت ” بان جهود العمل خلال الفترة ، اسفرت عن القاء القبض على (52) متهم بجرائم جنائية مختلفة من ضمنها الارهاب والقتل العمد والسرقة وتجارة المخدرات ومواد قانونية مختلفة فضلا عن  تفكيك عصابة اجرامية عدد (7)واعتقال افرادها البالغ عددهم (31) واكتشاف و(51 )جريمة .

واشارت في البيان ” الى  ان عدد المتهمين المحكومين بلغ (10) متهم محكوم من ضمنهم صدور حكم الاعدام بحق احد المتهمين ، لافته الى ان  ذلك من خلال العمل الاستخباري وتعاون وإسناد شرائح المجتمع كافة ، حرصاً على تطبيق وسيادة القانون .

ونوهت في البيان ، بان كافة مفاصل الأجهزة الامنية ، تجدد العهد في المضي بكل بسالة واقتدار في أداء الرسالة الوطنية والمهام المشرفة في خدمة المحافظة وأبنائها الكرام .

زر الذهاب إلى الأعلى