شرطة ميسان ” ترسل قوة الى كربلاء للمشاركة في تأمين زيارة اربعينية الامام الحسين(ع)

اجنادين نيوز / ANN

أرسلت قيادة شرطة محافظة ميسان والمنشآت قوة عسكرية الى محافظة كربلاء المقدسة للمشاركة في تأمين زيارة ذكرى اربعين الامام الحسين واخيه ابا الفضل العباس (ع) ،

وذكرت المديرية في بيان لها ” : بان القوة ارسلت تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت اللواء المهندس الحقوقي ناصر لطيف الاسدي لتأمين زيارة الاربعينية وبالتنسيق مع قيادة عمليات محافظة كربلاء تم إرسال قوة امنية قتالية للمشاركة في الخطة الامنية لمحافظة كربلاء بهدف تأمين جموع الزائرين.

واشارت في البيان : بان قائد شرطة المحافظة التقى بالقوة التي تم إرسالها مؤكدا على ضرورة تقديم المساعدة التامة للزائرين والعمل وفق مبادئ ومعايير حقوق الانسان بالإضافة الى العمل الامني المشترك وتنسيق الجهود من اجل إنجاح الزيارة المليونية والتي سوف يشارك فيها المؤمنين من مختلف المحافظات والبلدان .

وجاء في البيان ” ان قيادة الشرطة أرسلت تعزيزات أمنية مسبقا الى محافظة كربلاء والنجف شارك فيها عدداً من أفراد الأجهزة الامنية وكذلك قوة قتالية من افواج الطوارئ للمساهمة في حماية الزائرين .

ويذكر ” بان قيادة شرطة محافظة ميسان والمنشآت ، شددت إجراءاتها الامنية من منفذ الشيب الحدودي الى اقصى حدودها الادارية بهدف تعزيز الجانب الامني ونجاح زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) بالشكل الامثل .

زر الذهاب إلى الأعلى