مجموعة الصين للإعلام تشارك في إنتاج بث الألعاب الأولمبية لأولمبياد باريس 2024

اجنادين نيوز / ANN
CGTN

وقعت مجموعة الصين للإعلام وشركة خدمات البث الأولمبية يوم الاثنين اتفاقية تعاون بشأن إنتاج الإشارات الدولية العامة لأولمبياد باريس 2024، الأمر الذي يرمز إلى مشاركة مجموعة الصين للإعلام رسميا في إنتاج بث أولمبياد باريس.

ستتحمل مجموعة الصين للإعلام مهمة إنتاج الإشارات الدولية العامة للجمباز التنافسي، الجمباز الإيقاعي، الترامبولين وجميع المسابقات في تنس الطاولة وتنس الريشة وتسلق الصخور، لتصبح المحطة الإذاعية والتلفزيونية الوطنية التي تقوم بمعظم مشاريع إنتاج الإشارات العامة في أولمبياد باريس. وبعث رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ برسالة إلى مجموعة الصين للإعلام، قال فيها إن الجودة العالية والقدرات المهنية لتقارير مجموعة الصين للإعلام ساهمت بشكل كبير في البث الناجح للألعاب الأولمبية، وساعدت اللجنة الأولمبية الدولية في الوصول للجمهور الأولمبي عالميا.

يذكر أن مجموعة الصين للإعلام شاركت في إنتاج بث الألعاب الأولمبية الشتوية لأول مرة عام 2022، بإنتاج إشارات الأحداث الأولمبية بتقنية 4K عالية الدقة وعالية النطاق الديناميكي. وكانت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين هي الألعاب الأولمبية الشتوية التي حصلت على أعلى نسبة متابعة حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى