ريال مدريد.. وآماله نحو اللقب السادس

اجنادين نيوز / ANN

سيف معتز محي

يطمح فريق ريال مدريد الاسباني على احراز اللقب الأول من بين الألقاب الستة التي يطمح في تحقيقها الموسم الجديد في كأس السوبر الأوروبي، مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يتميز لاعبوه في الناحية الجسدية، لكنه أظهر طموح “القتال” للفوز بجميع الألقاب.
واكد انشلوتي نحن نتطلع إلى الأمام ولا ننظر إلى الخلف. تعزز انتصارات العام الماضي ما نريده، لكن علينا التركيز على المباريات المقبلة. هناك ستة ألقاب على المحك في الموسم المقبل ونريد القتال من أجلها جميعا”.

وسينافس الريال على 6 ألقاب هي السوبر الأوروبي والسوبر المحلي والدوري والكأس المحليين وكأس العالم للأندية بجانب دوري الأبطال.

وبالمقابل قدم آينتراخت شيئا مميزا العام الماضي، لأنه لم يكن بين المرشحين. قدم لاعبوه مباريات رائعة، حيث تغلبوا على برشلونة في كامب نو بأسلوب الهجوم المضاد، مع تركيز كبير في الدفاع ونقل الكرة بسرعة عالية”.
كما سجل ريال مدريد أيضا لحظات لا تنسى، من خلال “ريمونتادا” في أكثر من مباراة في دوري أبطال أوروبا حتى توج بالبطولة في نهاية المطاف،.

وقال المدرب الإيطالي “إنها ذكرى ما زالت حاضرة بقوة. كان هناك تناغم خاص للغاية مع الجماهير والملعب. كل المرات التي قمنا فيها بريمونتادا تحققت في ملعبنا، بفضل تلك الدفعة التي جاءت من المدرجات. لابد من التحلي بالثقة دائما، وألا تستسلم أبدا. قبل كل شيء، لعبنا أمام فرق قوية للغاية، كان لا مفر من أن نعاني”.

وذكر أنشيلوتي بأن انضمام أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني يمثل دعما قويا للفريق الملكي، إلا أنه أيضا فقدنا لاعبيين صنعوا التاريخ في ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى