توزيع كهرباء ميسان ” يعلن استثناء المناطق التي توجد فيها المراكز الامتحانية لدارسة الابتدائية من القطع المبرمج

اجنادين نيوز / ANN

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الجمعة ٢٠ ايار ٢٠٢٢  ، استثناء المراكز الامتحانية لطلبة المراحل المنتهية للدراسة الابتدائية  للعام الدراسي ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ من القطع المبرمج في المحافظة. 

وقال مدير الفرع المهندس جاسم راضي بريدي ؛ إن فرعه باشر في تجهيز المراكز الامتحانية بالتيار الكهربائي في عموم المحافظة  واستثنائها من القطع المبرمج ، من اليوم الأول لأداء الإمتحانات ، في عموم ميسان وحسب توجيهات معالي وزير الكهرباء والسيد المدير العام .

وأضاف “ان قسم مركز السيطرة عمل على تهيئة كافة الإجراءات اللازمة لاستثناء المراكز الامتحانية ، لحرف الاحمال للمناطق التي تقع بها المراكز   لافتاً، الى ان فرعه عمل ممارسة تجريبية عملية لتامين الكهرباء للمراكز .

وبين مدير الفرع  أن؛ ساعات التجهيز ستكون من الساعة الثامنة  صباحا إلى الساعة الثانية عشر وستستمر طيلة فترة الإمتحانات فضلا عن هنالك غرفة عمل شكلت من مسؤولي قسم مركز السيطرة وشعب السيطرة و العلاقات والإعلام و شكاوى المواطنين و لجنة القطع المبرمج  للتنسيق مع المديرية العامة للتربية للتواصل و المتابعة، مؤكدا، بأن فرعه يعمل على التعاون بشكل استثنائي لدعم نجاح الامتحانات التي تقام في ظل العواصف الترابية .

زر الذهاب إلى الأعلى