“منصة الخدمات الإعلامية الكاملة” تساعد على التعاون والتقاسم والترابط بين وسائل الإعلام العالمية

اجنادين نيوز / ANN
CGTN

في الـ28 فبراير 2022، تم إطلاق “منصة الخدمات الإعلامية الكاملة” التي أسستها مجموعة الصين للإعلام بالتعاون مع وسائل الإعلام العالمية رسميا.

حضر شين هايشيونغ، نائب رئيس دائرة الدعاية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، رئيس مجموعة الصين للإعلام ورئيس هيئة تحريرها، حفل الافتتاح وأعلن الإطلاق الرسمي لـ”منصة الخدمات الإعلامية الكاملة”. حضر رؤساء ما يقرب من 30 من وسائل الإعلام والمؤسسات، بما في ذلك المحطة التليفزيونية الاقتصادية الفرنسية “Business FM”، والمحطة التليفزيونية الروسية “RT”، والمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائرية، والمحطة التليفزيونية الروسية “TV BRICS”، حفل إطلاق “منصة الخدمات الإعلامية الكاملة” عبر الإنترنت وألقوا كلمات تهنئة.

وأشار شعبان لوناكر، رئيس المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائرية، في كلمته، إلى أنه يأمل أن يعزز حفل الإطلاق التفاهم المتبادل بين مختلف وسائل الإعلام، ويعزز التبادلات الشعبية، من أجل إنشاء منصة وسائط مشتركة ومساحة أخلاقية. في عصر الإعلام الجديد، سيكون من المهم أكثر من أي وقت مضى تعزيز تبادل المنتجات الإعلامية وتبادل العلوم المتخصصة من خلال وسائل الوسائط المتعددة الرقمية.

زر الذهاب إلى الأعلى