مدير فرع توزيع كهرباء البصرة يتابع ميدانياً حملات رفع التجاوزات عن اعمدة الانارة

اجنادين نيوز / ANN

تحرير / محمد قاسم
تصوير / اسعد تقي
فضل الزاملي
حيدر عبد الخالق
حسين الامارة

باشر ” فرع توزيع كهرباء البصرة احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب بحملة واسعة النطاق لرفع التجاوزات عن اعمدة الانارة في عموم المحافظة .

اوضح مدير الفرع المهندس “ياسين عبد الواحد ياسين” بان الحملة انطلقت حسب توجيهات الوزارة والسيد المدير العام للشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، مبينا ، بان اعمالها وسط مدينة البصرة بحضور وكيل الفرع المهندس سيف الدين علي فاضل ومسؤول العلاقات والاعلام جلال فاضل تقي وبمشاركة شعبة الانارة وباسناد من شعبة العلاقات والإعلام والمتابعة والقانونية وشرطة الكهرباء .

وتابع ” ياسين ” بان ملاكاته ركزت الاعمال لرفع التجاوزات على اعمدة الانارة في الطرق الرئيسية والفرعية ، وتضمن القطع التغذية العكسية بين المناطق المتقابلة فضلا عن رفع لوحات الاعلانات واسلاك الانترنيت ، مشيراً، الى ان الحملة ستستمر في عموم المحافظة من قبل لجنة شكلت من الفرع .

وأشار مدير الفرع الى ” مضار التجاوز على الشبكة الكهربائية واعمدة الانارة والتي ابرزها ” تلف المحولات من جراء التغذية العكسية وزيادة الاحمال فضلا عن تعرض العاملين لمخاطر قد تؤدي بحياتهم اثناء اعمال الصيانة اضافة الى اضرار اجهزة الانارة بسبب الربط المباشر على الاعمدة ، داعين ، المواطنين الى التعاون وعدم التجاوز على الشبكة الكهربائية وتجنب المسألة القانونية كل ذلك للحد من الضائعات والقضاء على العشوائيات .

زر الذهاب إلى الأعلى