الزهيري يفتتح مبنى المكتبة المركزية في الحرم الجامعي بالكوفة

اجنادين نيوز / ANN

النجف: نهاد الربيعي

إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري مبنى المكتبة المركزية في الحرم الجامعي في الكوفة.

وحضر وقائع الحفل الذوات المساعدين وعمداء الكليات والمعاهد وعدد من الضيوف من الجامعات ومديري الأقسام في رئاسة الجامعة وجمع من المنتسبين والطلبة من تشكيلات الجامعة.

ويشتمل مشروع مبنى المكتبة المركزية الذي تبلغ مساحته ألف وسبعمائة متر مربع وبطابقين على قاعة كبرى للمطالعة وبسعة إجمالية تقرب من [500] طالب وطالبة، فضلاً عن قاعة للدورات، ومكتبة إلكترونية، وجناح خاص بالكتب والدوريات ومكاتب علمية وإدارية ومرافق خدمية أخرى تم تجهيزها بالمستلزمات الحديثة من أجهزة وأثاث ومعدات أخرى ومن أفضل المناشيء .

ومن جانبه ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة ثمن فيها جهود العاملين من الملاكات الهندسية والفنية في الجامعة لإنجاز هذا المشروع المهم والذي نفذ بفترة قياسية وإمكانات ذاتية من خلال الإستثمار الأمثل لموارد صندوق التعليم العالي وبإشراف مباشر من قبل قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة والملاكات الهندسية والفنية في معهد الكوفة، مضيفاً أن افتتاح هذا المشروع يشكل نقلة نوعية في تحسين مستوى الأداء وتوفير بيئة جامعية نموذجية، ومؤكداً أن مسيرة الإعمار لم ولن تتوقف في الجامعة بجهود الخيرين من منتسبيها وطلبتها.

هذا وقد كرم السيد رئيس الجامعة اللجان التي أسهمت في تنفيذ هذا المشروع بشهادات تقديرية متمنياً لهم التوفيق والسداد وبارك لهم جهودهم المبذولة.

زر الذهاب إلى الأعلى