اختيار ابنة اللاعب الراحل احمد راضي عضو في اتحاد المرأة الدولي لكرة القدم

اجنادين نيوز / ANN

أعلن اتحاد المرأة الدولي لكرة القدم (ويفا)، انضمام ابنة أسطورة رياضة كرة القدم العراقية والعربية الراحل أحمد راضي، الدكتورة هيا أحمد راضي إلى عضوية اللجنة التنفيذية لاتحاد «ويفا».

وقالت المتحدثة الرسمية باسم «ويفا» ديما السائح، إن اختيار هيا أحمد راضي لعضوية اللجنة التنفيذية، جاء تعبيراً عن إيمانها وإصرارها على الاستمرار في حمل رسالة والدها في تكريس دور الرياضة في نشر قيم المحبة والسلام بين الشعوب.
ومن الجدير بالذكر أن اللجنة التنفيذية تتشكل من 30 عضوة موزعات لتمثيل جميع القارات، وتعتبر أعلى سلطة في اتحاد «ويفا» ومنوط بها رسم استراتيجيات الاتحاد وبرامجه في توسيع ممارسة كرة القدم النسائية في العالم، وإقرار الخطط السنوية، وتقديم التوصيات إلى الجهاز التنفيذي في الاتحاد.

علما أن الاجتماع الأول للجنة التنفيذية سينعقد في المقر الرئيسي لاتحاد «ويفا» في العاصمة الرومانية بوخارست خلال شهر أكتوبر القادم برئاسة أمينة كروما رئيسة اللجنة التنفيذية لاتحاد «ويفا».

واعربت الدكتورة هيا احمد راضي عن سعادتها لوجودها في الاتحاد الدولي وانها ستكون بمستوى المسؤولية الملقاة على عاتقها وتسير على خطى والدها الاسطورة احمد راضي الذي مثل العراق خير تمثيل في المحافل العربية والاسيوية والدولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى