قسم التدريب والتطوير يقيم ورشة “مجسات الآبار النفطية وتطبيقاتها الحقلية”

اجنادين نيوز / ANN

ميسان / كواكب علي السراي

أقام” قسم التدريب والتطوير في شركة نفط ميسان : الورشة الأولى التي ستقام من عدة ورش ضمن ( برنامج دعم الكادر النفطي ) بعنوان “مجسات الآبار النفطية وتطبيقاتها الحقلية” لمدة يومين داخل قاعات قسم التدريب والتطوير في مقر الشركة , بحضور عدد من مهندسي الشركة وبقية الهيات التابعة للشركة .

وقد اوضح” اعلام شركة نفط ميسان : ان الورشة اقيمت بمحاضرة الدكتور ( عمر سمير ) من شركة وذرفورد والمهندسة ( سارة سعاد علي ) بالتعاون مع شركة وذرفورد العالمية ، للاطلاع على التكنولوجيا الحديثة واعطاء حلول ونصائح لبعض التحديات التي تواجه المهندسين في مجال جس الابار النفطية من قبل شركة وذرفورد , وقد امتازت بتقديم محتوى تدريبي عالي الجودة يشمل الجوانب النظرية والتطبيقية الحديثة لتكنولوجيا مجسات الآبار النفطية .

ومن جانبها” قالت المهندسة ( سارة سعاد علي ) : أن الورشة كانت تفاعلية من قبل المحاضرين والمشاركين , حيث شارك في الورشة مهندسون ذو خبرة ميدانية عالية من هيئة حقول ميسان , وهيئة تشغيل حقول ميسان , وفنيون , و مهندسون من أقسام وهيئات أخرى ، مما أضفى طابعًا عمليًا وتفاعليًا على الورشة ، حيث تم تبادل الخبرات وبناء شبكة تواصل قوية .

كما اضافت” المهندسة ( سارة ) : هذه الورشة تم تنظيمها ضمن ( برنامج دعم الكادر النفطي ) الهدف الأساسي منها اقامة عدة ورش تكون على مراحل الغاية منها :
1. تعزيز المعرفة وتسليط الضوء على التطورات الحديثة.
2. تبادل الخبرات والمعرفة بين شركتنا والشركات الأجنبية.
3. مناقشة استراتيجيات التحسين ووضع حلول مقترحات لبعض التحديات نشعر بالامتنان للتعاون مع شركة وذرفورد العالمية، التي ساهمت بشكل كبير في إثراء الورشة بخبرتها وتخصصها في هذا المجال.

كما اشادت” المهندسة : بالتعاون الذي منحت اياه من قبل ( ادارة قسم التدريب والتطوير ) لتسهيل اقامة هذه الورش ضمن البرامج التدريبية والفنية , للوصول الى الهدف والحصول على النتائج المنشودة لتلبية احتياجات الكادر الفني في شركتنا , كما قدمت” شكرها الى الاستاذ ( عباس راضي ) رئيس مهندسين في الهياة التشغيلية التابعة لشركة نفط ميسان , على مشاركته الفعالة وحضوره لإعطاء النصائح والاستشارات والتوصيات للمهندسين المشاركين .

زر الذهاب إلى الأعلى