رد كريم بنزيما يرد على تصريحات محمد صلاح

اجنادين / غضبان الغضبان

مهاجم ريال كريم بنزيما يرد على تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول والتي أكد فيها الأخير من قبل رغبته للثأر من خسارة نهائي 2018.
ويلاقي ليفربول فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تأهل الثنائي للمباراة النهائية على حساب فياريال ومانشستر سيتي على الترتيب.
بعد فوز ليفربول في نصف النهائي على فياريا قال صلاح إنه يريد مواجهة ريال مدريد ويبدو أن لاعبي الريال أخذوا الأمر على محمل شخصي.
ورد كريم بنزيمة “ليفربول لديه الكثير من الثقة ربما يعتقدون أنهم فازوا بالمباراة بالفعل ربما يعتقدون أن هذا ليس نفس فريق ريال مدريد كما كان من قبل ويعتقدون أنهم المرشحون”

يبدو كل هذا وكأنه رد فعل مبالغ فيه فقد أراد محمد صلاح مواجهتهم تمامًا لأنه شعر أنه مدين لهم بالانتقام من 2018 في كييف. لقد تم تحريف تصريح صلاح بطريقة ما بانها ثقة مفرطة وغطرسة من ليفربول والكل يعلم أن مواجهة النادي الإسباني أو مانشستر سيتي ستعني نهائيًا صعبًا.
وكان محمد صلاح قد قال مؤخرًا في تصريحات أخرى عن مواجهة ريال مدريد هناك من يقول أنني أتحدث عن ريال مدريد كأنني أخطئ فيهم هذا الفريق هو الأفضل في تاريخ دوري أبطال أوروبا .
وأكمل محمد صلاح (أتمنى مواجهة ريال مدريد فقط بسبب ما حدث لي أمامهم من قبل والمباراة ستكون صعبة لأن الريال انتصر على جميع الفرق الكبيرة
وقد توج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب للمرة الثانية في مسيرته الكروية الحافلة بعد أن حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي

زر الذهاب إلى الأعلى