امطار متفرقة وتقلبات في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

اجنادين نيوز / ANN

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد خلال الايام المقبلة، متوقعة تساقطاً للأمطار وتقلبات في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ان طقس اليوم الجمعة سيكون على العموم غائم جزئي يتحول ليلاً الى غائم ، درجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية عما سجل يوم امس.

وأضاف البيان ان الطقس ليوم السبت المقبل سيكون على العموم غائم جزئي و احياناً غائم مع زخات مطر خفيفة في الاقسام الغربية من المنطقة الجنوبية خلال النهار ، درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.

وأشار البيان الى ان طقس يوم الاحد المقبل سيكون على العموم غائم جزئي . واحياناً غائم في المنطقة الشمالية ، درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى السابق.

وأوضح البيان ان طقس يوم الاثنين المقبل سيكون على العموم صحو مع بعض الغيوم ويكون غائم جزئي في المنطقة الشمالية ، درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق.

وتابع ان طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون غائم جزئي واحياناً غائم مع فرصة لزخات مطر خفيفة في المنطقة الشمالية ليلاً ، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى