نادي دجلة للملاكمة في ميسان يقيم اول معسكراته الخارجية

اجنادين نيوز / ANN

ميسان / مهدي الساعدي

استعدادا للاستحقاقات القادمة من البطولات المحلية والدولية يقيم نادي دجلة للملاكمة احد اندية محافظة ميسان اول معسكراته الخارجية في ايران ويستمر لمدة سبعة ايام بمشاركة 12 ملاكما يمثلون مختلف الفئات العمرية في النادي.

واوضح مدرب نادي دجلة للملاكمة صادق علي حسين “استعدادا للبطولات المحلية والخارجية القادمة اقمنا معسكرا تدريبيا في ايران يستمر لمدة اسبوعا واحدا  يتخلله تدريبات مختلفة ومشتركة مع ملاكمي الاندية الايرانية فضلا عن اجراء نزالات ودية”.

مضيفا “ان عدد الملاكمين المشاركين في المعسكر (12) ملاكما يمثلون مختلف الفئات العمرية في النادي كما يمثلون المنتخبات الوطنية المختلفة في الوقت ذاته منهم ملاكمين اثنين اشبال و في منتخب العراق للناشئين لدينا اربعة ملاكمين وفي منتخب الشباب اربعة وكذلك في المتقدمين اربعة”.

مشيرا  الى “ان الجهود المشتركة من الجانبين اسهمت في انجاح المعكسر فقد وفرت ادارة نادي دجلة متمثلة بالدكتور علي مطير كل مقومات اقامة المعسكر وفي الجانب الايراني كان رئيس أتحاد الملاكمة في محافظة خوزستان حمید زنگنه وسلمان جعفر امیری سکرتیر الاتحاد وعضو الاتحاد المرکزي الدور الكبير في تضليل كل الصعوبات واكمال اجراءات المعسكر التدريبي على اكمل وجه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى